آخر الأخبار
الرئيسية / فعاليات / صفوى : المتقاعدون يتنفسون تحت الماء

صفوى : المتقاعدون يتنفسون تحت الماء

‏ضمن البرامج الترويحية التي يقدمها نادي الحي بصفوى لافراد المجتمع هواية اكتشف الاعماق للمتقاعدين والذي اقيم يوم ‏الثلاثاء والأربعاء الموافق ٩-١٤٤٠/٥/١٠ حيث سجل فيه 11 متقاعدا من مختلف المحافظة والذي قدمها مدرب كبير الغواصين علي عبدالوهاب ال سلمان المشرف في نادي الحي بصفوى.

حيث اشتمل اليوم الأول ‏على القسم النظري والذي أقيم في قاعة التدريب بنادي الحي تعرفوا خلالها على طريقة النزول والصعود والسباحة والتنفس في الاعماق وعوامل الامن والسلامة ومعدات الغوص.

وفي اليوم الثاني اقيم البرنامج العملي في مسبح نادي الصفا الرياضي طبقوا خلاله ‏بعض المهارات مثل تنظيف النظارة وقراءة مقياس الضغط وطريقة التنفس كما التقطت الصور في أعماق المسبح الذي استمر نصف ساعة في كل غوصة.

وفي نهاية‏البرنامج عبر المشاركون عن فرحتهم بهذه التجربة الرائعة حيث ذكر زكي السادة (أود شكركم وشكر إدارة نادي الحي على هذه الدورة الممتعة في الغوص.. لقد كان تعلم الغوص حلم يراودني من زمن بعيد لم أتمكن من تحقيقه حتى قمت انت واداره نادي الحي من توفير الظروف الملائمه لي لتحقيق هذا الحلم والذهاب به بعيدا. فشكرا جزيلا ودمتم بخير )

وعبر المتقاعد محمد ال خزعل ( السلام عليكم احبتي :بمناسبة انضمامي الى برنامج الغوص المميز تغير نمط حياتي الملل الى نمط حياة رياضيه مليئة بالمغامرة والمرح اشكر جميع القائمين على هذا البرنامج الهادف واتمنى لهم دوام الخدمه للشعب والوطن والرقي للافضل)

كما قدم الغواص حسين الشبيني كلمة وجه فيها المتقاعدين وحثهم على المتابعة والاستمرار في هذه الهواية.

كما وجه قائد نادي الحي بصفوى الأستاذ محمد الصفواني الشكر الجزيل للمشاركين ولنادي الصفا الرياضي على مشاركته الفعالة في إنجاح برنامج اكتشف الغوص.

شاهد أيضاً

أفراح آل جمال والبوري

نتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفاف نجلينا أحمد و منال يوم الجمعة ، ليلة السبت في …

كيفية صلاة الآيات

أوقات إقامة صلاة الآيات

صلات الإيات المكان:مسجد الرسول الاعظم (ع) الزمان:يوم الثلاثاء الوقت: 11:15 م ملاحظة : مكان مخصص …

للنساء: مجلس حسيني لروح الملا حسن آل باقر بمنزل حسن المضري

☘قال النبي صلى الله عليه وآله: “يا رب أي عبادك أحب إليك؟ قال: الذي يبكي …

مجلس حسيني بمجلس أمير المؤمنين

▪يدعوكم مجلس أمير المؤمنين عليه السلام▪للاستماع لمجلس وفاة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه …