آخر الأخبار
الرئيسية / ادارة ابارق

ادارة ابارق

واتساب يبدأ عرض الإعلانات خلال أشهر

أكدت شركة فيسبوك أنها ستبدأ نشر إعلانات على تطبيق واتساب للمراسلات النصية المملوك لها خلال أشهر، في خطوة للاستفادة تجاريا من المنصة. وقالت شركة فيسبوك إنها ستسمح بنشر إعلانات على تطبيق واتساب مطلع العام 2020، في محاولة للاستفادة من العدد الكبير من المشتركين في التطبيق للترويج للمنتجات والتسويق. وبلغ عدد …

أكمل القراءة »

للنساء : إحياء دعاء الندبة بمجلس ابي الفضل العباس عليه السلام

المناسبة : إحياء دعاء الندبة المأتم : مجلس ابي الفضل العباس "ع" المكان : منزل المرحوم الحاج حسن السواري الزمان : يوم الجمعة الوقت : ٠٠ : ٤ فجراً الخطيبة : السيدة ندى الجراش _نســـألكم خالص الدعاء وتقبل الله طاعتكم _

أكمل القراءة »

المباراة الختامية لمسابقة حروف الرمضانية

أخيرًا وبعد طول انتظار قد حانت لحظة الختام لمسابقة حروف الرمضانية وسراج العلم والثقافة وأخيرًا قد أزيح اللثام عن أبطال المباراة النهائية فريق دار الفرقان والذي يتمثل بأحمد علوي الشعلة، محمد ميرزا الجنبي، محمد سعيد سياب. وفي الطرف الآخر فريق الحكماء والذي يتمثل بعبد الله محمد آل طلاق، محمد نبيل …

أكمل القراءة »

إحياء ليلة القدر بمأتم الحاج يعقوب الخميس

يدعوكم الحاج يعقوب الخميس لأداء ليلة القدر إحياء ليلة القدر المكان : مأتم الحاج يعقوب الخميس الزمان : الجمعة ليلة السبت ليلة 19 شهر رمضان الوقت : 11:00 م ملاحظة : تناول وجبة السحور بعد الصلاة مباشرة

أكمل القراءة »

دعوة لحضور دور الاربعة من دورة المرحوم جعفر المتروك ١٤٤٠ هـ

تدعوكم اللجنة المنظمة لدورة المرحوم جعفر المتروك لحضور مباراة دور الأربعه اليوم الساعه ٥:٣٠ عصرا على ملاعب نادي الأزهر الرياضي بحلة محيش فريق بن علي – فريق المنار فريق بن علي متصدر مجموعته يقابل فريق المنار ثاني مجموعته في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين. اما خروج او التأهل للنهائي …

أكمل القراءة »

للنساء : ( الزواج والسيرة والسلوك إلى الله) محاضرة أسرية بحسينية البتول(ع)

تدعوكن حسينية البتول (ع) بالحلة لحضور المحاضرة الأسرية . ( الزواج والسيرة والسلوك إلى الله ) ضمن برنامجها الرمضاني من تقديم الأستاذة : السيدة أم علي النمر . الموافق : ١٨ من شهر رمضان المبارك الزمان : ليلة الخميس الوقت : في تمام الساعة العاشرة مساءً . المكان : في …

أكمل القراءة »

مرض “فشخرة” أو “بهرجة” الإنخراط في العمل التطوعي والاجتماعي

عدنان علوي الشعلة هو مرض يصاب به بعض الأشخاص حديثي الانخراط في هذا المجال، فجأة وبعد بيتوتيتهم وانغلاقهم خلف أبوابهم أصبحوا وفجأة يرون في أنفسهم أنهم أصحاب اليد البيضاء في المجتمع، والمخولون بالحديث عنه، وأصحاب الكلمة الطولى فيه، هم تماماً كمن يرى النور لأول مرة فيشعر أن الشمس ملكه ولهم …

أكمل القراءة »

الكاتب كالمسافر

بقلم: جواد المعراج هناك أوقات في حياة كل كاتب، يقوي فيها عزيمته وإرادته، والتجارب يمسها قدر كبير من خبراته وقدراته وثقافته، وإذا أراد الإنسان أن يصل لأي هدف فإنه حري أن يصل إليه، وبسعيه واجتهاده يحقق ما يرغب فيه، ويضم إلى ذلك مقدار ما يملكه من جموح إشراقي. إن الكُتَّاب …

أكمل القراءة »

ميلاد الإمام الحسن المجتبى بمنزل الحاج أحمد منصور الخميس

الذكرى : ميلاد الإمام الحسن المجتبى عليه السلام المكان : منزل الحاج احمد منصور الخميس الزمان : الليلة الخطيب : الملا حسين الراشد الوقت : الساعة : 9:20 م ملاحظة: يوجد مكان مخصص للنساء 🚩 تنويه وتستمر القراءة الى ليلة وفاة الأمام علي عليه السلام

أكمل القراءة »

للنساء : مولد الإمام الحسن (ع) والحجة (عج) بمجلس أم البنين عليها السلام

المناسبة : إحياء مولد الإمام الحسن (ع)ومولد الحجة ابن الحسن ( عجل الله فرجه الشريف) . المأتم : مجلس أم البنين عليها السلام الزمان : ليلة الأربعاء الوقت : ٠٠ : ١١  مساءً المكان : قبو منزل المرحوم محمدمنصور المادح الخطيبه : هند ام علوي . … نسألكم خالص الدعاء …

أكمل القراءة »

عصيرات أبوعباس: تخفيضات بمناسبة ميلاد كريم أهل البيت

*كل عام وأنتم بألف خير تخفيضات بمناسبة ميلاد كريم أهل البيت الأمام الحسن عليه السلام مع عصيرات أبوعباس لمدة3أيام*😋😋 من: *5:00م*إلى *6:30م* *الحجم لتر و نصف* 1-مانجو بالقطع27 3-كوكتيل 25 5-شمندر رمان 27 6-عصير جزر 23 7-عصير رمان 23 8-ليمون نعناع 23 9-عصير برتقال 23 *الموقع ملعب الازهر وبعدها عند …

أكمل القراءة »

انتبه عزيزي السائق 🚙

🚫 انتبه عزيزي السائق 🚙 الليله عند دخولك وخروجك بين شوارع ومنافذ البلد لاتسرع  فهناك اطفال يحتفلون بالمولد مثلما خرجوا فَرِحين دعوهم يعودون لأهلهم سَالمِين … #السواقه_فن_وذوق_واحترام

أكمل القراءة »

للنساء : مجالس إحياء ميلاد الإمام الحسن الزگي عليه السلام

المناسبة : إحياء ميلاد كريم آل محمد الإمام الحسن الزكي ( عليه السلام ) . المأتم : فاطمة الزهراء عليها السلام المكان : منزل أم الشيخ حسين كحليني الزمان : ليلة الثلاثاء الوقت : ٠٠ : ١٠ مساءً الخطيبة : أم الشيخ حسين كحليني ملاحظة : سيتم توزيع هدايا المسابقة …

أكمل القراءة »

عرض خاص لأسعار الحج لمدة ٥ أيام شاملة مكة المكرمة والمدينة المنورة

عرض خاص لأسعار الحج لمدة ٥ أيام شاملة مكة المكرمة والمدينة المنورة بمناسبة مولد الإمام الحسن(ع) حافلة🚍 12500 ريال مع المدينة والهدي الذهاب تاريخ 2/12/1440 هـ الموافق 3/8/2019 طيران✈ 14000 ريال مع المدينة والهدي الذهاب بتاريخ 3/12/1440 هـ الموافق 4/8/2019 الخدمات : التصاريح والمواصلات الإحرام من الميقات الدخول مكة المكرمة …

أكمل القراءة »

الصوم والعقل البشري

✒ سيد نور سيد فلاح الشعله ما هي العلاقة الموجودة بين الصوم والعقل هذا الجهاز الذي يتم من خلاله معالجة هذا الكم الهائل من المعلومات التي نتلقاها كل يوم؟ العلماء يقسمون العقل البشري الى أربعة أجزاء وهي: الفص القذالي، الفص الجبهي، الفص الجدري، والفص الصدغي. سيكون الحديث معكم عن الفص …

أكمل القراءة »

الإفطار الجماعي و الإحتفال بالمولد الشريف بمسجد الإمام الهادي (ع)

الإحتفال بالمولد الشريف و الإفطار الجماعي بمسجد الإمام الهادي (ع) (الوادي) ندعوكم للمشاركة بالإحتفال بكريم أهل البيت عليهم السلام ، *الإمام الحسن المجتبى (ع)*، *الوقت*: قبل الإفطار ٦:٠٠ م *اليوم*: الاثنين ليلة الثلاثاء كما ندعوكم للمشاركة معنا في *الإفطار الجماعي* بعد صلاة الجماعة. وكل عام وأنتم بألف خير

أكمل القراءة »

صراع الصدارة ⬆والقاع⬇🔥🔥 يشعل مباريات هدا المساء….

صراع الصدارة ⬆والقاع⬇🔥🔥 يشعل مباريات هدا المساء…. الصدارة بين الاتصاف & ابو رحيق مباراة حاسمه للفريقين على صدارة المجموعة والتأهل لنصف النهائي بدون خسارة .. الفريقان يملكان 6 نقاط من مباراتين بعد فوزهما على فريقي المانيا والمنار بنتيجة واحدة 2/0 واليوم هما في الاختبار الصعب في هذه المجموعة وكل منهما …

أكمل القراءة »

رحلات حملة الباقر في عيد الفطر المبارك

تعلن حملة الباقر عن تسيير رحلاتها للمدينة المنورة بمناسبة عيد الفطر المبارك يوم الجمعة ١٤٤٠/١٠/٤هـ ٥ أيام / خماسي – ٦٠٠ رباعي – ٦٥٠ ثلاثي – ٧٠٠ ثنائي – ٨٥٠ ٧ أيام / خماسي – ٨٠٠ رباعي – ٨٣٠ ثلاثي – ٩٢٠ ثنائي – ١١٠٠ ٩ أيام/ خماسي – ٩٥٠ …

أكمل القراءة »

دورة أساسيات التصوير للصغار

📸 دورة أساسيات التصوير للصغار 📸 مع Namarik photography 🔖 ✨ لمدة 3 أيام 🗓 من الساعة 9 – 11 عصراً * رسوم الدورة: 150 ريال * مكان الدورة : القطيف – الحلة 🖥 حسابنا على الانستقرام : @namarik www.instagram.com/namarik 📞للتسجيل: 0562514164

أكمل القراءة »

للنساء :أحتفال ميلاد الإمام الحسن (ع) بحسينية البتول

المناسبة : أحتفال ميلاد الإمام الحسن الزگي (ع) المأتم : حسينية البتول عليه السلام . المكان : مجلس منزل أم دعاء المهدود الزمان : ليلة الأثنين الوقت : ٣٠ : ٩ مساءً القارئة :  بسمة مريط أم عبدالله بمشاركة :  فتيات البتول الصغيرات . كل عام وأنتم بخير …. ونسألكم …

أكمل القراءة »

للنساء : إستشهاد السيدة خديجة (ع) بمجلس أم البنين عليها السلام.

المناسبة : إحياء إستشهاد السيدة خديجة عليها السلام المأتم : مجلس أم البنين عليها السلام الزمان : ليلة الأحد الوقت : ٠٠ : ١١ مساءً المكان : قبو منزل المرحوم محمدمنصور المادح الخطيبه : هند ام علوي . … نسألكم خالص الدعاء ….

أكمل القراءة »

للنساء : مجلس توسل باابي الفضل العباس (ع) بمنزل المرحوم الحاج حسن السواري

المناسبة : مجلس توسل باابي الفضل العباس عليه السلام المأتم : مجلس ابي الفضل العباس "ع" المكان : منزل المرحوم الحاج حسن السواري الزمان : يوم الأحد الوقت : ١٥ : ٤ فجراً الخطيبة : سكينة آوال . _نســـألكم خالص الدعاء وتقبل الله صيامكم وقيامكم  _

أكمل القراءة »

كلمة الجمعة للشيخ حسين آل خميس

(شهر رمضان شهر الصدق والتصدق) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين اصدق الصادقين واحكم الحاكمين وابصر الناظرين ‏والصلاة والسلام على الصادق الأمين وذي الخلق العظيم ‏المصطفى محمد وآله الطيبين الطاهرين ‏قال الرسول الاكرم محمد(ص)(وتصدقوا على فقرائكم ومساكينكم) ‏من أعمال البر والخير في هذا الشهر المبارك كثيرة وعديدة اهمها …

أكمل القراءة »

للنساء : دعاء الجوشن الكبير بمجلس ابي الفضل العباس (ع)

المناسبة : دعاء الجوشـــن الكـبير . المأتم : مجلس ابي الفضل العباس "ع" المكان : منزل المرحوم الحاج حسن السواري الزمان : يوم السبت الوقت : ١٥ : ٤ فجراً الخطيبة : هدى آل رجــب . _نســـألكم خالص الدعاء وتقبل الله صيامكم وقيامكم  _

أكمل القراءة »

للنساء : آثار أعمالنا في منظومة الكون والعوالم محاضرة تنظمها اللجنة الثقافية بالحلة

تنظم اللجنة النسائية الثقافية بـحلة محيش ضمن برنامجها الثقافية الرمضاني لعام ١٤٤٠ه‍ . محاضرة بعنوان ( آثار أعمالنا في منظومة الكون والعوالم ) من تقديم الأستاذة : هدى الشملاوي . الزمان : ليلة السبت الوقت : ٣٠ : ٩ مساءً …. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ….

أكمل القراءة »

للنساء : إحياء دعاء الندبة (قربان الحوراء) بمجلس ابي الفضل العباس (ع)

المناسبة : إحياء دعاء الندبة ( قربان الحوراء عليها السلام) المأتم : مجلس ابي الفضل العباس "ع" المكان : منزل المرحوم الحاج حسن السواري الزمان : يوم الجمعة الوقت : ١٥ : ٤ فجراً الخطيبة : السيدة ندى الجراش. _نســـألكم خالص الدعاء وتقبل الله صيامكم وقيامكم …. وطابت جمعتكم بالخير …

أكمل القراءة »

أفضل الساعات

رضي منصور العسيف روي عن رسول الله (ص) أنه قال : " شهر هو عند الله أفضل الشّهور، وأيّامه أفضل الأيّام، ولياليه أفضل اللّيالي، وساعاته أفضل السّاعات،" (1) ماذا يعني لك الوقت؟ (إن الزمن الذي نعيشه، والوقت الذي نحياه، إنما هو جزء من كياننا الكبير، وقيمته ليست كما يقول المثل …

أكمل القراءة »

مجلس نور الزهراء النسائي يدعوكم لحضور دوراته الرمضانية (بصائر)

*يسر مجلس نور الزهراء النسائي بالحلة* دعوتكم لحضور دورته الرمضانية للنساء *دورة بصائر* *بناء الذات* تقدمها : أ. نعيمة آل حسين (أم أحمد السيف) *أحكام الدماء الثلاثة* تقدمها : أ. فاضلة آل عجيان *عقائد الأخلاق* (تخلقوا بأخلاق الله) تقدمها : أ. عقيلة الشعلة *الرسوم :* *مجانا* 🧕🏻 *الفئة :* للفتيات …

أكمل القراءة »

الخولنج والعلاج الطبيعي

علي يعقوب درويش اختصاصي علاج طبيعي الابهر او الخولنج كما يطلق عليه البعض هو مصطلح شائع عند الغالب في الطب الشعبي قديماً ونحن كأخصائيو علاج طبيعي نطلق عليه نقاط أو عقد عضلية تكونت في عضلات لوح الكتف بسبب الجهد أو الإرهاق وعوامل أخرى أدت إلى تكون هذه النقاط العضلية كما …

أكمل القراءة »

دورة المرحوم جعفر المتروك الرمضانية ١٤٤٠ هـ

🔶سداسيات الأزهر الرمضانية لكرة القدم🔶1440 – 2019على كأس المرحوم جعفر المتروك ( أبو هادي ) رحمه الله ——- : ——- : ——- : ——- : ——-الاربعاء ١٠ رمضان ١٤٤٠ هـ2⃣< *اليوم الثاني* >2⃣ 🔻المباراة الأولى | 5:00 عصراالوارث 🆚 المرحوم ابو خليل درويش ———— ———— ———— 🔻المباراة الثانية | 5:45 …

أكمل القراءة »

للنساء : مجالس إحياء إستشهاد السيدة خديجة عليها السلام

المناسبة : إحياء ذكرى إستشهاد أم المؤمنين السيدة خديجة بنت خويلد عليها السلام. المأتم : الزهراء عليها السلام المكان : بيت السيد عيسى  الزمان : ليلة الخميس الوقت : ٣٠ : ٩ مساءً الخطيبة : حليمة المعاتيق . المأتم : اللجنة الثقافية النسائية بالحلة المكان : حسينية حسن الجنبي الزمان …

أكمل القراءة »

اللجنة الثقافية تنظم محاضرتها الجلطة الدماغية

تنظم اللجنة النسائية الثقافية بـحلة محيش ضمن برنامجها الثقافية الرمضاني لعام ١٤٤٠ه‍ . محاضرة بعنوان ( الجلطة الدماغية ) من تقديم الدكتورة : الآء الماجد كما يتضمن البرنامج ركن لفحص الضغط والسكر . وتقام بمجلس الحاج حسن الجنبي ليلة الأربعاء من شهر رمضان المبارك في تمام الساعة ( ٣٠ : …

أكمل القراءة »

أقوى عروض العراق في الشهر الفضيل مع قافلة المجتبى

|أقوى عروض العراق في الشهر الفضيل| 🔰 مع قافلة المجتبى 🔰 🚩روح الزيارة وراحة السفر📿 🔸 17 يوم 420 دينار – 4200 ريال (4 النجف – 12 كربلاء) 🔸 22 يوم 510 دينار – 5100 ريال (11 كربلاء – 4 الكاظمية – 6 النجف) 🏢فنادقنا : *النجف فندق أرض السهلة* …

أكمل القراءة »

تحديث: أوقات فاتحة المرحومة الشابة بيان حسين آل حبوبي

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة بيان حسين أحمد آل حبوبي، من أهالي حلة محيش،عن عمر يناهز 21 عاماً، إثر مرض ألم بها.– أخو الفقيدة: علي.– أخوات الفقيدة: حوراء وبنين وفاطمة.– أعمام الفقيدة: جعفر وموسى وعبدالله وعلي آل حبوبي.– عمات الفقيدة: أم خليل بن إبراهيم القصاب (صفوى)، وأم أحمد بن …

أكمل القراءة »

الليلة: جلسة الحوار كيف اختار تخصصي

كيف اختار تخصصي؟! تنظم مجموعة متخرج جلسة حوار تضم عدد من الشباب الأكاديمين في مختلف التخصصات للإجابة عن استفسارات خريجين المرحلة الثانوية حول طبيعة التخصصات وشروط القبول وغيرها… *كونوا على الموعد* المكان : حسينية الإمام الهادي بالحلة الزمان: يوم الإثنين – ليلة الثلاثاء التاريخ : ٨ رمضان – 2019/5/13 الوقت …

أكمل القراءة »