تغطيات

تغطية اليوم الخامس من المسابقة الثقافية الرمضانية ١٤٤٠هـ

في أحد أكبر مفاجآت البطولة حتى اللحظة، العليوات بطل النسخة السابقة يودع المسابقة بعد خسارته أمام المادح الذي تأهل نتيجة فوزه على العليوات في أولى مباريات المجموعة الأولى في الجولة الثالثة مساء أمس السبت ١٤ رمضان. والحوراء المتأهل الثاني الذي أحرز فوزًا سهلاً أمام الطيف الحاضر الغائب.

المادح ٢-٠ العليوات

أخذ فريق العليوات في بادئ الأمر يسترسل في الإجابة عن أسئلة جولة الحروف حتى وصل للسؤال الحاسم، وبدى للجميع أنه في طريقه لحسم الجولة مبكراً ولكن كان للمادح رأي آخر. حيث فاجأ المادح الجميع بانتفاضة أسطورية أشعلت حماس الجماهير مقدمةً أحد أمتع جولات الحروف في المسابقة التي استطاع أن ينهيها في الأخير لصالحه. جولة التخصصات كانت متكافئة نسبياً حيث أبدى كلا الفريقين نيتهما الواضحة في الفوز الأمر الذي استطاع المادح برهنته عن طريق حسمه للجولة في النهاية.

الحوراء ٢-٠ الطيف

لم يتمكن الطيف من مجاراة فريق الحوراء في جولة الحروف، حيث تمكن الحوراء من حسم الجولة لصالحه سريعاً مع محاولات على استحياء من الطيف لم تثمر في أي نتائج. استمر الحال على ماهو عليه في جولة التخصصات. الطيف الذي تغلب على البطل العليوات كان شاحبا في مباراة اليوم حتى في جولة التخصصات التي لا تفرض ضغوطا على الفريقين مما سهل مهمة فريق الحوراء في تضمين تأهله بكل يسر لنصف نهائي المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى