تغطيات

ختام دور المجموعات في مسابقة حروف الرمضانية

اليوم الأول :

المباراة الأولى بين دار الفرقان والحكماء، مباراة انتظرها الكثير بصفتها الحاسمة لمتصدر المجموعة، ولكنها مخيبة للآمال، فقد انتصر دار الفرقان انتصارًا كاسحًا، ولم يستطع الحكماء أن يحرز نقطة واحدة حتى، في سابقة لم يسبق لها مثيل.

المباراة الثانية الشعلة وجارود، استطاع الشعلة أن يربح الجولة الأولى بكل يسر، لتبدأ الجولة الثانية ويستيقظ معها جارود، ويقترب من الفوز، وفي اللحظات الأخيرة يظهر الشعلة وينتزع الانتصار.

اليوم الثاني:

المباراة الأولى بين الضحى والأساطير، مباراة مثيرة لأبعد الحدود، ففي الجولة الأولى بعد سجال طويل وصلت المباراة لسؤال حاسم للطرفين، وقد أغتنمه الضحى وربح الجولة الأولى، لتبدأ الجولة الثانية بمحاولة من الأساطير لتجديد آماله، وبالفعل يصل لعدة أسئلة حاسمة، ولكن الضحى كان حاضرًا في جميعها ومنع الأساطير من تحقيق الفوز، وبعد أن ضاعت السبل على الأساطير، يأتي سؤال حاسم للضحى، فيحسنون استغلاله ويجيبون عليه، لتنتهي المباراة بفوز الضحى وتأهله للدور القادم.

المباراة الثانية بين العلماء والقرآن الناطق، تمكن العلماء من كسب الجولة الأولى، ولكن سطوتهم لم تستمر، فمع بداية الجولة الثانية عاد القرآن الناطق وكسب الجولتين الثانية والثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى