عامة

وظائفُ للرجال والنساء بالبريد السعودي

‏أعلن البريد السعودي -بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"- عن توافر 24 وظيفة إدارية وتقنية، للرجال والنساء، عبر برنامج التدريب على رأس العمل "تمهير".

وأوضح البريد أن الوظائف تتضمن:
‏- مبرمج تطبيقات، للرجال والنساء: ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في أي من تخصصات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

– مهندس قاعدة بيانات، للرجال والنساء: ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في أي من تخصصات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

– محاسب: ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص المحاسبة.

– مدير ضمان ومراقبة الجودة، للرجال فقط: ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصُّص إدارة الأعمال، أو الإدارة العامة، أو إدارة الجودة أو ما يعادلها.

– "أخصائي" أمن بيانات للرجال والنساء: ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في أي من تخصصات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

-مصمم جرافيك، للرجال فقط: ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة (تسويق، تصميم جرافيكي، إعلام، علاقات عامة) مع مهارات في مجال التصميم.

ويشترط في المتقدم لأي من الوظائف السابقة، أن يكون سعودي الجنسية، وحديث التخرج أو ذا خبرة لا تزيد عن سنة، وألا يكون موظفًا أو سبق توظيفه خلال الأشهر الستة الماضية، وألا يكون قد سبق أن شارك في برنامج "تمهير".

يُذكَر أن برنامج "تمهير" يقدم عدة مزايا تتضمن إعداد وتطوير مهارات وخبرات الخريجين السعوديين للمشاركة بفاعلية في سوق العمل، وحصول المتدرب على شهادة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي تؤهله للحصول على وظيفة مناسبة لإمكاناته ومهاراته.

كما تتضمن مزاياه حصول المتدرب على مكافأة مالية قدرها 3000 ريال يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، وحصوله على تغطية تأمين ضد المخاطر.

والتقديم متاح حاليًّا من خلال البوابة الوطنية للعمل "طاقات" كالتالي:

– مبرمج تطبيقات

– مهندس قاعدة بيانات

– محاسب

– مدير ضمان ومراقبة جودة

– "أخصائي" أمن بيانات

– مصمم جرافيك

زر الذهاب إلى الأعلى