تغطيات

تغطية مباراة تحديد المركز الثالث من مسابقة حروف الرمضانية

بعد مربعٍ ذهبي حابسٍ للأنفاس ، انتقلت الأنظار لمباراة تحديد المركز الثالث ، و التي معها ستنطلق شعلة حرب ضروس بين فريق المبدعون و فريق الشعلة ، اللذان لم يوفقا للتأهل للمباراة النهائية لأسباب عديدة كنقص الخبرة و غيرها .

بدأت المباراة بتفوق ملحوظ لفريق الشعلة ، و لكن سرعان ما استفاق فريق المبدعون ، ليكشر عن أنيابه و يسيطر على المباراة ، و حينما قرب انتصار المبدعون ، أتى عبد الأعلى الشعلة ليحطم جميع آمالهم ، و يقود فريقه للفوز بالجولة .

و تبدأ الجولة الثانية ، برغبة في الانتقام من المبدعون ، و رغبة للحفاظ على التقدم من قبل الشعلة ، لتقودنا هذه الرغبات المتضاربة لسجال عظيم يقوده فرسانٌ عظماء ، و بعد أن امتلت شاشة المسابقة باللونين الأحمر و الأخضر ، حانت لحظة الحسم على يد بطل المباراة ، عبد الأعلى الشعلة ، ليقود فريقه للحصول على المركز الثالث ، و حجز مقعد بين المراكز الأولى الثلاث .

و بعد هذه الواقعة تنتظرنا واقعة أخرى أكثر قوة و إثارة ، هي المباراة النهائية ، بين فريق القرآن الناطق و فريق الملكي ، في يوم الأحد ، الخامس و العشرين من الشهر الفضيل ، في الساعة العاشرة و خمس عشرة دقيقة ، نتمنى منك عزيزنا القارئ الحضور و الاستمتاع بهذه المباراة المثيرة .

كاتب التقرير : محمد رمزي آل يوسف

تصوير : محمد ميرزا الجنبي

مباراة الليلة

زر الذهاب إلى الأعلى