تغطيات

تغطية مباريات دور الثمانية في المسابقة الثقافية الرمضانية 1439هـ

تمكن فريق المادح من التفوق على فريق الملكي في ثالث مباريات الدور ربع النهائي بجولتين لصفر، حيث تأهل لملاقات فريق أبو رحيق الذي تأهل بدوره بعد إقصائه بطل النسخة السابقة الإتصاف.

دخل المادح المباراة بقوة كعادته فمنذ بداية جولة أمام بدأ بإحراز الإجابات أمام الملكي الذي سرعان مابدأ مستواه بالتذبذب مما قاده لخسارة الجولة الأولى.

في الجولة الثانية من اللقاء استمر الملكي على حاله من شرود الذهن ومسلسل تضييع الإجابات فريق المادح بقيادة مؤيد المادح الذي أحسن استغلال الفرص ولم يتهاون في قيادة فريقه لحسم لمباراة فتمكن من إنهاء الجولة بفارق مريح والفوز باللقاء دون اللجوء لجولة الحروف الثالثة.

وفي المباراة الثانية والاخيرة من دور الثمانية استطاع فريق أبو رحيق من إقصاء حامل لقب المسابقة للعام الماضي فريق الملكي بعد أن تفوق عليه بجولتين لواحدة في المباراة التي جمعت بينها ليلة الأربعاء 14 رمضان.

دخل الفريقين المباراة وعينهما على الفوز، حيث كان مستواهما متقاربين ولكن تواجد تواجد الملا باقر رجح رجح كفة فريق أبو رحيق في حسم الجولة الأولى لصالحهم.

في الجولة الثانية جولة الأسئلة العامة لم يدع أي فريق فرصة للآخر للتقدم ولكن الاتصاف تمكن من الفوز بنقطة التعادل ليتأجل الحسم لجولة الحروف.

رغم تميز الاتصاف بسرعة بديهته في جولة الحروف إلا أنه لم يتمكن من مجابهة فريق أبو رحيق ليستغل بدوره الفرصة ويجيب على ثلاثة اسئلة قربته من الفوز، وبعدها استيقظ الاتصاف وبدأ بمحاولة العودة في البناء وإحياء فرصته ولكنه كان متأخرًا ولم يلبث قليلًا حتى ابتلعه فريق أبو رحيق ليتأهل للدور التالي.

– يلتقي مباراة نصف النهائي الأولى العليوات وفريق باولو مهدي ، وفي المباراة الثانية فريق المادح وفريق أبو رحيق

تصوير: حسن الشعلة

زر الذهاب إلى الأعلى