تغطيات

تغطية اليوم الثامن للمسابقة الثقافية

تغطية مباريات اليوم الثامن في المسابقة الثقافية الرمضانية 1439هـ

استطاع فريق أبو رحيق إكمال سلسلة انتصاراته في المسابقة الثقافية بفوزه في مباراته الأخيرة أمام فريق الطيف بنتيجة 2-1.

بدأت المباراة بتنافس شرس بين الفريقين ورغم حدوث بعض الأخطاء التقنية إلا أن ذلك لم يفسد متعة المنافسة فقد تمكن الطيف من الفوز بالجولة لصالحه. في الجولة الثانية وبمساهمة كبيرة من الملا باقر تمكن فريق أبو رحيق من الرجوع بالمباراة للتعادل. أما في جولة الحروف الأخيرة والحاسمة على عادتها كانت الأشد منافسة بين الفريقين فقد امتدت لوقت متأخر واستطاع فريق أبو رحيق من حصد الفوز في النهاية.

وفي اللقاء الأخير من لقاءات المجموعة تمكن فريق الملكي من تحقيق انتصاره الثاني في المسابقة أمام فريق الإمام علي ينتيجة 2-1 الذي مكنه من التأهل للدور التالي، أما فريق الإمام علي فلم يحالفه الحظ في هذه المشاركة على أمل اللقاء به في المسابقات القادمة.

دخل الملكي المباراة بشكل قوي حيث تمكن من حسم الجولة الأولى لصالحه مبكراً، في الجولة الثانية تمكن فريق الإمام علي بتألق السيد عدنان الشعلة من استرجاع جولتهم، أما في جولة الحروف الأخيرة فقد كانت المنافسة محتدمة بين الفريقين، كلما اقترب فريق من الفوز قطع عليه الفريق الآخر الطريق إلى أن جاء الحسم من جهة الملكي ليفوزون باللقاء.

يذكر أنه مع نهاية هذه الجولة يتأهل المتصدر فريق أبو رحيق بالعلامة الكاملة 9 نقاط، ثم يأتي فريق الملكي الثاني ب6 نقاط، وأخيراً فريق الطيف الذي يأمل التأهل كأفضل ثالث اعتمادًا على نتائج المباريات التالية.

تصوير: علي ميرزا الجنبي، حبيب ميرزا الجنبي

التغطية الإعلامية برعاية

برودكاست أبارق

زر الذهاب إلى الأعلى