عامة

نتيجة قرعة مسابقة حروف الرمضانية

بقلم : محمد رمزي آل يوسف

في مساء يوم الخميس ، الثامن من الشهر الفضيل ، بين حوائط دار الفرقان الميمون ، أقيمت قرعة مسابقة حروف الرمضانية ، بتقديم المقدم محمد رمزي آل يوسف .

و أسدلت القرعة عن مواجهات شرسة و قوية ، حيث أوقعت القرعة في المجموعة الأولى ، بمرشحين قويين للفوز بالمسابقة ، هما فريقي القرآن الناطق و الملكي ، و لكن انتظروا ، لم تحسم نتائج هذه المجموعة بعد ، فهناك فريقين فريدين من نوعهما الأشبال و الصقور ، فالأشبال يحوي أصغر مشارك في المسابقة ، إلياس أنور العكش ، صاحب الأحد عشر عام ، و الصقور فريق ذو خبرة واسعة في عالم المسابقة ، فهل يكون أحدهما حصان المسابقة الأسود ؟

و في المجموعة الثانية ابتعد المرشح الأقوى لنيل كأس المسابقة ، فريق الشعلة عن المنافسين الأشداء ، إلا أن مجموعته لم تخلُ من المنافسين ، حيث هناك فريق أشبال جارود من الجارودية الشقيقة ، و لا ننسى فريق المبدعون و الذي يملك حظوظ كبيرة في التأهل للدور القادم .

الجدير بالذكر ، أنه بعد إعلان القرعة على المشاركين ، أقيمت مباراة استعراضية بتقديم المقدم أحمد أنور العكش ، و شهدت المباراة رونقًا من نوعٍ خاص ، حيث تحالف المنافسين ، و تنافس الحلفاء ، في بادرة جميلة و طريفة .

زر الذهاب إلى الأعلى