تنمية

زيارة وفد بلدة حلة محيش لمقر بلدية الجارودية

ممثلاً عن الأهالي .. زيارة لوفد بلدة حلة محيش لمقر بلدية الجارودية

زار وفد من أهالي حلة محيش مقر بلدية الجارودية صباح يوم الخميس الموافق ٢٩/٠٦/١٤٤٢ هـ لتقديم التهنئة لرئيس مكتب خدمات البلدية بالجارودية الجديد الأستاذ / ناجي الشويخ.

وضم الوفد اعضاء مجلس إدارة فرع حلة محيش بجمعية ام الحمام الخيرية :
-الاستاذ احمد جعفر اليوسف
-الاستاذ حسن مهدي الجنبي
-الاستاذ محمد يوسف القصيمي
-الأستاذ محمد يوسف اليوسف

ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحلة محيش د.علي ابراهيم الدمستاني.

وفي بداية اللقاء قدم الوفد التهنئة إلى رئيس مكتب خدمات البلدية الأستاذ/ ناجي الشويخ، نيابة عن اهالي حلة محيش، الذين بدورهم يتطلعون لاستمرار العلاقة وبناء شراكة قوية لتطوير الخدمات المقدمة من قبل البلدية لبلدة حلة محيش وأبدى الوفد استعداده التام في المساهمة مع مكتب البلدية في خدمة المجتمع.

وخلال الحديث تم التطرق إلى اهم احتياحات القريه التنموية والتي تساهم في النهضه بالبلدة والمنطقة وتحسن المظهر الحضري الذي تشهده المنطقة.

ومن أهم الاحتياجات التي تحتاجها البلدة صيانة المداخل الرئيسية وطرق البلدة الداخليه وشوارعها الرئيسية. واحتياج القريه الشديد الى المسطحات الخضراء والحدائق العامة والمواقف العامة للسيارات وتطوير المجاري، واستغلال الاراضي التابعة للبلدية ضمن نطاق البلدة في تطويرها والاستفادة منها بافضل صورة ممكنه، كما تم الحديث عن تطوير المقبرة وخدماتها.

وبدوره اكد الشويخ للوفد على اهمية العمل الجماعي والمشترك ضمن فريق واحد كما وعد بجوله للتعرف على البلده والإطلاع على نواقص الخدمات التي تحتاجها البلده.

وفي نهاية اللقاء قدم الشويخ شكره وتقديره للوفد على مبادرتهم في الزيارة متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

‫4 تعليقات

  1. جميل جدا وزيارة موفقه ونتمى ان نجني ثمار هذه الزيارة وتكون حلة محيش اكثر نماء وجمال وكل الشكر والتقدير إلى اعضاء الجمعية ونحن معكم قلبا وقالبا. بالدعاء والتوفيق لكم. ودمتم….. ابوجود الباقر

  2. وين الاحترازات
    وين التباعد اولاً

    ثانياً جزاكم الله خير بما تقوموا به من جهد لخدمة البلدة

  3. بالتوفيق إن شاء الله
    جهود مباركة
    وجزاكم الله خير الجزاء في مسعاكم.

  4. بالتوفيق إن شاء الله
    جهود مباركة
    وجزاكم الله خير الجزاء في مسعاكم.

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى