تنمية

تنمية حلة محيش تكرّم رؤساءها السابقين بالعضوية الشرفية



استضاف أعضاء مجلس ادارة لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بحلة محيش الرؤساء السابقين للجنة في مبادرة للاستفادة من خبراتهم المتراكمة وتوجيهاتهم السديدة.

وهم:

الرئيس : الأستاذ رضي ابراهيم النغموش
الرئيس : الأستاذ اسماعيل ابراهيم المادح

الرئيس : الأستاذ عبدالواحد عبدالله العجيان

وتأتي هذه الإستضافة والتكريم استمراراً لجهود اللجنة في تعزيز التواصل مع جميع فئات المجتمع وحثهم على التعاون ودعم مجلس الادارة الحالي برئاسة د. علي ابراهيم الدمستاني ، بما يؤثر بالنفع على جميع افراد المجتمع وتنميته والرقي بجميع فئاته.

وتم تبادل الحوار والنقاشات المثمره في مختلف المجالات التي تهم الفرد والمجتمع، وبارك الرؤساء السابقين للإدارة الحالية بدايتها القوية وتعاملها مع الفترة الصعبة التي مر بها العالم بحكمه وبعطاء للتقليل من اثر هذه الجائحة حفظنا الله واياكم.

و تم تقديم العضوية الشرفية للرؤساء السابقين في بادرة هي الأولى من نوعها على صعيد لجان التنمية بالمنطقة والتي استحقها كل من الرؤساء السابقين الذين اعطوا وبذلوا من جهدهم ووقتهم لخدمة المجتمع والوطن وبناء كيان اللجنة والنادي.

وحث الاستاذ رضي النغنوش شباب الحلة على التطوع ودعم اللجنة الحالية بمختلف المجالات، كما سرد تاريخ اللجنة والنجاحات للتي حققت والصعوبات التي واجهة اللجنة خلال تلك الفترة.

واثنى الاستاذ عبدالواحد العجيان على جهود اللجنة في الفترة السابقة خلال الجائحة والتي وصفها بالابداعية من خلال متابعته واطلاعه.

واكد الاستاذ اسماعيل المادح على جميع اطياف المجتمع ببذل الوقت والجهد في خدمة المجتمع واللجنة.

وختم اللقاء بتكريم الرؤساء الثلاثة وتبادل كلمات الشكر والثناء، وأكد الروساء استمرارهم في العمل مع اللجنة ووقوفهم الدائم معها.

تصوير: امجد اليوسف و أحمد عجيان


اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى