آخر الأخبار
الرئيسية / فعاليات / “أبطال الكلمة” مجددا مساء الجمعة

“أبطال الكلمة” مجددا مساء الجمعة

أعضاءنا نادي واحة القطيف توستماسترز المتألقين قدموا في السنوات الماضية خطب مؤثرة و أفكار. يلتقي النادي مجددا مساء الجمعة المقبل ٢٥ يناير ٢٠١٩ الموافق ١٩ جمادى الاولى في الحدث السنوي “أبطال الكلمة”.

المسابقة السنوية لمهارات الحديث أمام الجمهور للنادي المتألق ستكون عند الساعة ٧:٠٠ مساء في مسجد الرسول الأعظم (ص) بالدخل المحدود. يشمل الملتقى ثلاث مسابقات للخطب العربية المعدة و الخطب الإرتجالية و الخطب الفكاهية.

النادي في السنوات الماضية قدم في المسابقة الخطب المؤثرة عن تفهم آراء الآخرين و التوحد و العنف ضد الأطفال و طرق الإبداع و غيرها. و الخطب الفكاهية كانت هادفة كذلك و تتناول مواضيع مثل عوائق الزواج أمام الشباب و العلاقات الأسرية و ة مواضيع أخرى.

و يقدم أعضاء النادي باهتماماتهم المتعددة و مهاراتهم التي تتطور مع كل عام أداء و أفكار أكثر تأثير. كذلك سيكون هناك أعضاء جدد يضيفون الجديد لهذه المسابقة.

الحضور للمسابقة مفتوح للجميع بدون تسجيل و بإمكانهم الإستفادة و مشاهدة أعلى مهارات التواصل. يمكن التواصل مع النادي على مواقع التواصل الاجتماعي @QatifOasisTMS للاستفسار عن هذه الفرصة السنوية.

شاهد أيضاً

احتفال عيد الغدير ومولد الإمام الكاظم (ع) والمباهلة بمأتم سيدة النساء ع

احتفال عيد الغدير ومولد الإمام الكاظم ع والمباهلة المكان : مأتم سيدة النساء ع (حسينية …

نجوم عباقرة الرياضيات تضيء سماء الشرقية

✨نجوم عباقرة الرياضيات تضيء سماء الشرقية✨ www.instagram.com/p/B1h1grnlPvr/?igshid=pe3e98gnxxv2 💥تحدي وتنافس بين العقول العلمية في المهارات الحسابية …

عرض خاص على الماء من بقالة العوامي

💥عرض خاص 💥 تعلن بقالة العوامي عن توفر ماء •(ابو نص ٣٣٠مل ) و (ابو …

للنساء: أربعينة المرحومه فاطمه سلمان الخميس ام حسين

ندعوكم الئ احياء أربعينة المرحومه فاطمه سلمان الخميس ام حسين المكان: قبو سعيد الخميس ابو …

‏نادي النور يعتمد ٦ ألعاب جديدة وينتظر المهتمين

‏*نادي النور*‬⁩ يعتمد ٦ ألعاب جديدة وينتظر المهتمين ‏- للتسجيل : ‏الاتصال على ٠٥٠٥٩٠٦٤٠٤ ‏أو …