تنمية

في حلة محيش.. عشاق كرة اليد على موعد مع نهائي مثير بين قطاف المملكة والخويلدية.. وتذاكر سفر لتايلاند وعمرة وجوالات تنتظر الجماهير

بواسطة: القطيف اليوم

تتجه أنظار عشاق كرة اليد مساء الأربعاء 17 ذي الحجة 1444هـ، لنهائي بطولة الأزهر الأولى لكرة اليد الشاطئية، والتي سوف تشهد مواجهتين لتحديد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

ويتقابل فريقا أم الحجارة و الإتي الساعة 7:45 مساء، لتحديد المركز الثالث، فيما يتقابل الساعة 8:30 مساء في المباراة النهائية قطاف المملكة والخويلدية، في منافسة يتوقع عشاق كرة اليد أن تكون مثيرة للظفر بكأس البطولة.

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة -بعيدًا عن أجواء المنافسات- جوائز قيمة للجماهير، تصل قيمتها إلى أكثر من 8 آلاف ريال، بينها جهاز جوال مقدم من نادي الأزهر، وتذكرة لتايلاند مقدمة من وكالة السفير للسفر، وتذكرة عمرة مقدمة من حملة نور العترة، وكوبونات تصوير مقدمة من استوديو نمارق، وكوبونات مقدمة من مؤسسة عالم أسيل الخليج، وكوبونات مقدمة من مؤسسة ركن التخفيضات، وكوبونات مقدمة من عالم أدميرال للرياضة، وتشيرتات الأزهر مقدمة من متجر نادي الأزهر.

وكانت قرعة بطولة الأزهر الأولى لكرة اليد الشاطئية قد أسفرت عن ثماني مواجهات، تخوض فيها 6 فرق المنافسات التي تقام على ملاعب نادي الأزهر ببلدة حلة محيش، وبرعاية كريمة من محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، وبشراكة إعلامية مع «القطيف اليوم».

وضمت المجموعة الأولى، فرق الخويلدية، وعين تاروت والإتي، فيما ضمت الثانية، أم الحجارة، والعوامية، وقطاف المملكة، حيث تنافست على مدى 4 أيام، على كأس أول بطولة شاطئية لليد، ينظمها نادي الأزهر الرياضي التابع لجمعية التنمية الاجتماعية الأهلية ببلدة حلة محيش في محافظة القطيف، وتحت إشراف وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة اليد، وبشراكة مع بلدية محافظة القطيف.

وتعد هذه البطولة هي الأولى التي تقام بعد تمكن جمعية التنمية الأهلية ببلدة حلة محيش في محافظة القطيف من تسجيل نادي الأزهر الرياضي في وزارة الرياضة كـ نادٍ خاص، وذلك بعد نحو 56 عامًا من تأسيسه، حيث كان النادي سابقًا يصنف من الأندية الريفية التابعة للشؤون الاجتماعية سابقًا.

يشار إلى أن بلدة حلة محيش تميّزت خلال السنوات الماضية على مستوى المحافظة والمنطقة، في عدة بطولات بينها بطولة الأزهر الرمضانية لكرة الطائرة، والتي شهدت إقبالًا لافتًا من قبل الجماهير.

ويهدف نادي الأزهر إلى جانب الجمعية، من إقامة هذه الأنشطة المميزة إلى غرس القيم الرياضية ورفع الروح التنافسية بين الشباب وتنمية مهاراتهم الفنية بروح وأخلاق وقيم ومبادئ رياضية.

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى