تنمية

أمل القطيف تكرم متطوعيها بمقر نادي الأزهر .. وتنمية حلة محيش أفضل شريك لعام ١٤٤٣هـ

في القطيف.. «أمل القطيف» تحتفي بالذكرى الرابعة


في تقليد سنوي يهدف الى تكريم متطوعيها على انجازاتهم، احتفلت مجموعة «أمل القطيف» التطوعية المنتسبة الى جمعية العمل التطوعي بالإنجازات التطوعية هذا العام الهجري المنصرم، في مساء الاربعاء، 27 يوليو 2022م بمرور اربعة أعوام على تأسيس المجموعة.
ورعى الاحتفال الاستاذ مسلم آل موسى، رئيس مجلس ادارة المجموعة، الذي أقيم في قاعة مقر نادي الازهر الرياضي وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش، الى جانب أعضاء مجلس الإدارة في المجموعة، وعدد من الضيوف وأصدقاء ومحبي المجموعة.
هذا وقد ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية تقدم بها عضو مجلس الإدارة، عريف الحفل السيد أحمد آل حسن في كلمة قال فيها: “إن هذا اليوم، لهو يوم عظيم في تاريخ أمل القطيف، يوم تتبلور فيه سلسلة طويلة من التخطيط الدؤوب والعمل الجاد، وتتوج فيه جهود الجميع، لنحظى بصرح خيري شامخ، يكون نموذجا تطوعيا نفتخر به، وليكون وقود الأمل وأيقونة العمل ومضمارا مؤثرا في طريق تحقيق رؤية المملكة 2030”.
وخاطب الحضور فقال: “إن مجموعة أمل القطيف التطوعية كانت ولا زالت وستبقى بيئة حاضنة للشباب الطامح والهمم العالية، وملتقى للخبرات التي كان لها الدور البارز في رسم مسار النجاح”.
ثم افتتح الحفل القارئ علي العوى بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى رئيس المجموعة، مسلم آل موسى كلمة قال فيها إن أمل دائما تستشرق المستقبل الواعد بخطط إستراتيجية، لا سيما بدعم من الهيئة الاستشارية الذين لهم المقدرة المهنية على اقتناص الفرص التطويرية، ذات العوائد الايجابية، ونحن في ضوء هذه المعطيات والمقومات نؤكد استمراريتنا بالأخذ بالأسباب والمستجدات المتغيرة.
واضاف آل موسى:” أؤمن إن مفتاح استدامة النجاح يمكن في الدرجة الاولى بتكريس مفهوم القيادة، على جميع مستويات العمل، وتبني فكرة التنوع، سواء بالفعاليات التي نوزعها بيننا، او الأفراد المنتسبين لنا”.
تلاها كملة تربوية لعضو مجلس الإدارة الملا حسن آل زايد أشاد فيها بأعمال المجموعة طوال العام المنصرم، ومؤكد ومشيد بالدور التطوعي وأهمية العمل التطوعي؛ مستشهدًا بعدد الشواهد التاريخية، مهنئًا فيها المتطوعين والمتطوعات العاملين في العمل التطوعي بهذا الشرف العظيم، واعتبر ذلك سموًا ورفعة في الدارين لهم ولأسرهم ولمن قام على فعل الخير وغرس حب العطاء في نفوسهم.
ثم أدار تقرير المجموع عريف الحفل، السيد أحمد آل حسن عرض فيها المشاريع المستقبلية، وأهم الانجازات للعام الهجري المنصرم، والميزانية، وآراء المشاركين، ونسب تقدم مشروع البحث الميداني.
من جهته عبر سعادة د. هاني آل غزوي عن بالغ شكره بكلمة مقتضبة شكر فيها جهود المجموعة المبذولة طوال الأعوام الأربعة المنصرمة، والانجازات العديدة طوال عمر المجموعة، وما قدمته من خبرات وإنجازات طوال مسيرتها، معبرًا عن سعادته لتضافر الجهود المباركة التي ساهمت في ارتقاء المجتمع.
وأكد آل غزوي أن العمل التطوعي يُساعد على التعرّف على ثقافات عديدة من خلال التعامل مع أشخاص جُدد ومعرفة أنماط حياتهم، وبالتالي دعم تفهم الآخرين وتقبّلهم، كما أنّه يجعل المرء أكثر وعياً بالقضايا والأمور التي يتعامل معها الآخرون، ويُصبح أكثر مُرونةً اجتماعياً، بالإضافة إلى أنّه يُساعد على تنمية العديد من الجوانب.
وفي نهاية الحفل وزعت الدروع وشهادات التقدير على المتطوعين والداعمين وعلى النحو التالي:
1) درع تقدير لأفضل شريك لعام 1443ه‍ لجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش برئاسة د. علي الدمستاني.
2) ‏درع تقدير لأفضل داعم لعام 1443ه‍ لمطعم وقت القهوة.
3) ‏درع تقدير لأفضل متطوع لعام 1443ه‍ للمتطوع حسين الزاير.
4) ‏شهادة تقدير لراعي الاعلامي لعام 1443ه‍ صحيفة القطيف اليوم الاخبارية الالكترونية.

أسماء الداعمين:
1) د. عبد الله آل نمر
2) ‏أ. عبد الستار الشيخ
3) ‏أ. جعفر الخباز
4) ‏أ. عادل البراهيم
5) ‏أ. حسين الفتيل

أسماء المتطوعين والمتطوعات:
/ الاسم

  1. صالح القصاب
  2. جمال الجارودي
  3. حسين آل ظاهر
  4. حسن القطري
  5. حسن خضير
  6. حسين الدقدوق
  7. أحمد الجراش
  8. عبد العزيز الفرج
  9. عبد العزيز القطري
  10. عبد الله المصطفى
  11. عبدالعزيز الربح
  12. عبدالله الزاهر
  13. عقيل الجارودي
  14. علي الجراش
  15. علي الفرج
  16. علي المعلم
  17. كميل آل جاسم
  18. محسن العطل
  19. محمد آل انصيف
  20. محمد البقيعي
  21. مهدي الغانم
  22. علي الجراش
  23. عقيل آل عريف
  24. يوسف البندري
  25. حسين الخضراوي
  26. حور آل موسى
  27. جنات آل موسى
  28. خيرية آل حكيم
  29. بنين القطري
  30. رحمة آل ربيع
  31. سكينة القطري
  32. لولو القطري
  33. ياسين آل يوسف
  34. محمد الغزوي
  35. سارة المغسل
  36. فاضل الباشا
  37. د. سعيد آل حمدان
  38. رضا البحارنة
  39. عباس البناوي
  40. حسن البناوي
  41. علي الفرج
  42. فاطمة السيهاتي
  43. نور الجنبي
  44. سجاد الحلال
  45. مهدي الماحوزي

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى