تنمية

العطاء توقع عقد شراكة مع مؤسسة “حرفة” لدعم حرفيي المحافظة

_العمران: هدفنا إبراز التميز في المهن الحرفية بالقطيف من خلال دعم وتأهيل الأسر الحرفية المنتجة.

وقعت إدارة جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف عقد شراكة اجتماعية مع “مؤسسة حرفة يدوية”، وذلك ظهر اليوم الأربعاء، في مقر الجمعية؛ بهدف دعم وتنمية الأسر المنتجة في المنطقة.

وبحسب إدارة الجمعية، فإن المستهدف الأساس من فئة الأسر المنتجة هو الحرفيين منهم؛ بحيث تقدم العطاء من خلال هذه الشراكة صوراً لنماذج متميزة في العمل الحرفي بالمحافظة.

و أبانت: تعد هذه الشراكة امتدادًا إستراتيجيًا لبرامج تطوير الأعمال الذي عملت عليه الجمعية منذ سنوات؛ لدعم وتطوير الأسر المنتجة والنهوض بمشاريعهم لمستوى أفضل، الأمر الذي من شأنه دعم الاقتصاد الوطني، وتحقيق رؤية المملكة “2030”، عن طريق مساعدة الحرفيين والأسر التي تسعى جاهدة لتوفير حياة كريمة لها.

من جانب آخر، وجهت إدارة العطاء دعوتها للحرفيين من محافظة القطيف في مختلف المجالات؛ للتواصل مع الجمعية لبحث سبل الارتقاء بالعمل، ووضع الخطط التأهيلية للمشاريع بحسب نوع المشروع والإمكانات التي تسهم في رفع مستوى العمل بمهنية، وإبراز نقاط القوة بشكل يضمن استمرارية المشروع بنجاح، هذا عدا التمكين من الناحية التسويقية لمنتجات الحرفيين محلياً وحتى دولياً لخارج المملكة.

بدورها، أكدت إدارة “مؤسسة حرفة” سعيها لدعم توجه العطاء من خلال الخطة الموضوعة والمتفق عليها بين الطرفين، نحو تمكين متميز وفعّال للأسر المنتجة.

ومثلت الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتورة كوثر العمران ونائب الرئيس الأستاذة ميثاق الجنابي، ومشرف التنمية والشراكات الأستاذة زكية آل عويشير، فيما مثل المؤسسة المدير العام سالم السيف، ومدير التشغيل عاصم العبد الكريم، بالإضافة إلى الأستاذة بدور الكليب من إ دارة العلاقات العامة، والعنود الملحم من إدارة الإعلام، ومن خدمة العملاء أ. شيرين القرني.

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى