تنمية

القباع يفتتح الأحتفال باليوم العالمي للطفل و١٥٠٠ زائر حصيلة اليوم الأول

اللجنة الإعلامية : موسى الرمضان

افتتح مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف الأستاذ أحمد القباع الاحتفال باليوم العالمي للطفل والذي يقام على ملاعب نادي الأزهر الرياضي بحلة محيش في الفترة من ١٢ _١٥ يناير للعام ٢٠٢٢م بشراكة اجتماعية بين لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحلة محيش ومهرجان لملوم التابع لجمعية الجارودية الخيرية .

وشارك في الافتتاح العديد من رؤوساء الجمعيات وكبار المسؤولين بمركز التنمية الاجتماعية بالقطيف بالإضافة لعدد من وجهاء المنطقة من الجانبين الرجالي والنسائي .

وتجول القباع بين أركان المهرجان يرافقه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحلة محيش الدكتور علي ابراهيم الدمستاني ورئيس جمعية الجارودية الخيرية الأستاذ محمد آل ضيف ورئيس مهرجان لملوم الأستاذ ناجي السليمان وعدد من ضيوف المهرجان .

وأعرب القباع في كلمتة على خشبة المسرح عن إنبهاره بما شاهده بأركان المهرجان معرباً عن استعداد مركز التنمية لدعم أي جهات تسعى لتفعيل النشاطات والفعاليات التي من شأنها تخدم الوطن والمواطن.

من جهته شكر د.الدمستاني في كلمته جميع الحضور على تلبيتهم هذه الدعوة وعلى رأسهم الأستاذ أحمد القباع معرباً عن سعادته بهذه الشراكة الاجتماعية التي جمعت بينهم وبين جارتهم الجارودية .

واختتم الأستاذ ناجي السليمان كلمات الحفل بشكره للمتطوعين والذي بلغ أكثر من ٣٠٠ متطوع مبيناً أن لو لا جهودهم لما نهض المهرجان وازدهى بهذه الحلة .

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى