تنمية

التعليم تعتمد روضة براعم الطفولة بالتوبي

حصلت روضة ”براعم الطفولة“ بالتوبي، التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالتوبي، على الترخيص من وزارة التعليم؛ لتكون الروضة معتمدة من قبل الوزارة بترخيص رقم ”7679 – 520“.
وصدر الترخيص الرسمي من قبل الاستثمار التعليمي بالرياض للروضة مساء أمس الأحد، وازالت متابعة الإجراءات الرسمية لإنهاء إجراءات الترخيص واستكمال المعاملة لإعادة فتح وتسليم برنامج نور مع مكتب التعليم الأهلي والأجنبي، من قبل عدنان الجراش رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالتوبي، بمعية محمد الخضيمي عضو مجلس الإدارة وإدارة الروضة.
جاءت الموافقة على الترخيص بعد استيفاء الروضة لجميع اشتراطات ومتطلبات وزارة التعليم بما يؤهلها لاحتضان واستقبال براعمها الواعدة قادة الغد وإعادة انضمامهم لبرنامج نور.
وقدم الجراش جزيل شكره وامتنانه لمركز التنمية الاجتماعية بالقطيف لدعمه ومساندته لإدارة اللجنة وإشرافه على الروضة من قبل المشرفات من المركز أثناء المسيرة الحافلة للروضة خلال عقود.
كما قدم وافر شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة السابق رضا القاسم، وسمير العلي عضو مجلس الإدارة السابق والمشرف السابق على الروضة وجميع رؤساء مجلس وأعضاء إدارة اللجنة السابقين المتعاقبين على إدارة اللجنة على جلّ جهودهم المبذولة وعطائهم وتفانيهم وسعيهم الدؤب للوصول للأهداف المنشودة وتحقيقها للرقي بإدارة اللجنة والروضة والمجتمع.
كما قدم شكره وتقديره لطاقم الروضة الإداري والتعليمي ممثلا بقائدته زينب آل نهاب، على تفاني وإخلاص وعطاء جميع الكادر الوظيفي الحالي من إداريات متفانيات ومربيات فاضلات معطاءات ومشرفات مخلصات يراقبن الله في تأدية الأمانة الموكلة لهن، وكذلك جميع الطواقم الإدارية والتعليمية السابقة التي أغدقت بعطائها لعقود متتالية والتي قاربت وشارفت الأربعة عقود منذ تأسيس وتشييد هذا الصرح التعليمي والتي عملت تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالتوبي مثمناً لجميع تلك الجهود.

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى