عامة

بدء القبول ببرامج الدعم الفني والشبكات ب ”تقنية القطيف“

أعلنت الكلية التقنية بالقطيف، بدء القبول في برنامجي الدعم الفني المسائي وإدارة أنظمة الشبكات المسائي اعتبارً من يوم الأحد 17 / 11 / 1442 الى يوم الأربعاء 27/ 11 / 1442 وذلك للفصل التدريبي الأول 1443 من خلال موقع الالكتروني بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة القبول الموحد www.tvtc.gov.sa.
وتأتي هذه الخطوة بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين والمقيمين والذين لا تسمح لهم ظروفهم للدراسة في الفترة الصباحية لإكمال دراستهم والحصول على الشهادة الجامعية المتوسطة في تقنية الحاسب «تخصص الدعم الفني» وكذلك «تخصص إدارة أنظمة الشبكات».
وتهدف هذه البرامج إلى تزويد المتدرب بالمهارات والمعلومات اللازمة لممارسة العمل في مجال تقنية الحاسب على المستوى الرابع من نظام المؤهلات المهنية الوطنية، ويتم دراسة كل ما يلزم للإبقاء على الحاسبات والشبكة تعمل بالطريقة المطلوبة، بالإمكان الاطلاع على خطط التخصصات المتوفرة بالمؤسسة وأهدافها من خلال الرابط https://cdd.tvtc.gov.sa.
يُذكر أن التخصصات المتاحة في الكلية التقنية بالقطيف في الفترة الصباحية والمسائية هي الدبلوم في «المحاسبة – إدارة مكتبية – الدعم فني – إدارة أنظمة الشبكات» بالإضافة الى البكالوريوس في الإدارة العامة في الفترة المسائية فقط.

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى