تنمية

تعاون مشترك بين تنمية حلة محيش والتوبي في مجال رياض الأطفال

إستضافت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش وفداً من تنمية التوبي برئاسة السيد عدنان الجراش والسيد غالب الفلفل المستشار التنفيذي والأستاذ محمد حسن الخضيمي أمين الصندوق، نوقشت خلال الإجتماع سبل تطوير العمل وتوطيد أواصر التواصل بين اللجنتين كما الاتفاق على التعاون في مجال رياض الأطفال بتخصيص عدد من المقاعد الدراسية في روضة التوبي لعدد من طلاب حلة محيش على أن توكل مهمة الإشراف على تسجيل الطلاب وتحصيل الرسوم الدراسية ومهمة النقل والمواصلات لتنمية حلة محيش.

وفي كلمة للسيد عدنان الجراش رئيس تنمية التوبي قال “من أفضل الأعمال خدمة المجتمع، هذه الطاف إلهية زرعها الله في قلوب عباده.. إذ أن المجتمع والإنسان يتكاملان معاً وكل منهما يكمل حلقة بعضهم البعض وليس لإحد منهما غنى عن الآخر”.

كما قال د. علي ابراهيم الدمستاني رئيس تنمية حلة محيش” تشرفنا بزيارة الإخوة من لجنة التنمية بالتوبي ولاشك أن هذه الزيارات لها الأثر الكبير في تبادل الخبرات وتطوير المهارات بين العاملين في القطاع غير الربحي والتطوعي وبإذن الله ستكون هذه الزيارة انطلاقه للتعاون المشترك والدائم.

وللعلم فإن روضة تنمية حلة محيش “مناهل الإبداع” تم تعليق نشاطها بسبب عدم ملائمة المبنى للاشتراطات الحديثة التي تم تطبيقها من قبل الجهات المعنية، وبسبب زيادة التكاليف التشغيلية لنشاط رياض الأطفال، وبسبب مطالبات الجهات الإشرافية بتعليق النشاط وهذا حدث للكثير من روضات المنطقة التي اضطرت لإغلاق أبوابها.

وبهذة الخطوة بإذن الله ستقوم لجنة التنمية بحلة محيش بتسهيل تسجيل الطلاب والطالبات الصغار وترتيب أمورهم وتوصيلهم ذهاباً واياباً إلى روضة التوبي ابتداءاً من الفصل الدراسي القادم في حال تم اقرار الدراسة الحضورية لرياض الأطفال.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى