عامة

فرع الجمعية يستضيف سماحة الشيخ اليوسف

في ليال الشهر الفضيل تتسابق الأيادي للعطاء والنفوس للاجتهاد والألسن للدعاء، وهناك أيادي بيضاء تتكاتف لتتصل بعطائها لبناء العاليات، ففي هذا المساء كان لقاء سماحة الشيخ الدكتور عبدالله اليوسف مع مجلس إدارة فرع حلة محيش بجمعية أم الحمام الخيرية.

في بداية اللقاء بعد الكلمة الترحيبية اطلع سماحته على التقرير المالي والمنجزات التي تمت في الفترة المنصرمة.

ثم ألقى سماحته كلمة ابتدأها بكلمة تحفيزية ببيان فضل العاملين على القاعدين ودور العمل التطوعي في تقدم ورقي المجتمعات.

ثم أعقبها سماحته بكلمة توجيهية تطرق فيها لعدة نقاط إدارية مهمة لتطوير سير العمل إدارياً وتقدمه. حث فيها سماحته على تنويع مصادر الدخل بالعمل على تقوية أواصر العلاقات المجتمعية بكافة أطيافه. ثم وجه سماحته بتفعيل دور المرأة في المجتمع من خلال هيكلة لجنة نسائية خاصة تهتم ببرامج المرأة والإستفادة من عظمة المرأة وروح العطاء فيها. وكان للشباب أيضاً نصيب في كلمة سماحته بالعمل على حث العاطلين على العمل والوقوف مع هذه الفئة المهمة في المجتمع في هذه الجائحة. ثم ذكر سماحته أنه إضافة على فئة الشباب هناك أيضاً فئة في المجتمع مهمة ولها دور في خدمة المجتمع وهم فئة المتقاعدين وذلك بالإستفادة من خبراتهم في مجال أعمالهم.

كما تم تبادل وجهات النظر ومناقشة بعض الجوانب الإجتماعية التي تهدف إلى الرقي بالعمل الاجتماعي وسبل تعزيزه.

وفي نهاية اللقاء، شكر أعضاء الفرع سماحة الشيخ عبدالله اليوسف على زيارته الكريمة متمنين تكرار مثل هذه الزيارات لما لها من دور تكاملي في تقوية أواصر التعاون بين اطياف المجتمع وفرع الجمعيه داعين المولى السداد والتوفيق.

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى