تنمية

استضافة فرع الجمعية لسماحة الشيخ منتظر الشيخ جعفر

استضاف يوم الاربعاء السادس عشر من شهر رمضان 1442 هـ فرع مقر حلة محيش بجمعية أم الحمام الخيرية سماحة الشيخ منتظر بن الشيخ محمد علي الشيخ جعفر وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات والنشاطات التي يجريها فرع الجمعية مع المشايخ والوجهاء ومختلف فئات المجتمع ذات العلاقة للتعريف بفرع الجمعية وخدماته سعياً لتطوير العمل وتوطيد أواصر التواصل المجتمعي.

وكان في مقدمة مستقبليه رئيس مجلس إدارة فرع الجمعية رضي النغموش وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبيها.

اطلع فيها سماحة الشيخ على البرامج والأنشطة التي يقوم بها فرع الجمعية لخدمة المجتمع، ووقف على إنجازاته، واطلع فيها عن قرب على أبرز المنجزات والتطورات في مجال خدمة المستفيدين وبالخصوص الأيتام.

وبعدها تفضل سماحته بإلقاء كلمة توجيهية دعا فيها العاملين الى المواصلة في خدمة مجتمعهم وتحمل التحديات مبيناً في ذلك فضل الخدمة التطوعية وفضل العاملين على القاعدين.
كما أعرب سماحته عن إعجابه لما رأى من إخلاص وتفان وتنظيم في العمل وما تم إنجازه من أعمال خيّره مقارنة بعمر فرع الجمعية الزمني القصير الذي تخطى السنة الأولى بقليل.

وفي الأخير ناشد سماحته أهل الخير في شهر رمضان شهر الخير بدعم أعمال الخير وخاصة أن النفوس فيه تكون متهيئة للتبرع وعمل الخير في الشهر المبارك.

وأخيراً أعرب رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لسماحة الشيخ على زيارته ولما لها من دعم معنوي إضافة الى ما يقدمه سماحته من دعم مادي ومعنوي …

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى