تنمية

“بجودك أحيا 3” كرنفال تطوعي مُشَرّف،،، روح الفريق الواحد في وجوهٍ متعددة..

39 متقدماً للتبرع بالدم وتحقيق المستهدف بأكثر 100 زائر للأركان المصاحبة في الليلة الختامية لحملة التبرع بالدم بجودك أحيا في نسختها الثالثة والمقامة في قاعة أصايل للمناسبات بحلة محيش بالتعاون ما بين لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش وبنك الدم الأقليمي بالدمام.

وتشير الإحصائية النهائية إلى أن أعداد المتقدمين للتبرع بلغوا 386 متقدم ، بلغ عدد اللائقين للتبرع منهم 369 بينما أستبعد 17 متقدم لأسباب صحية. كما شهدت الليلة الأخيرة من الحملة زيارة الأستاذ شوقي آل هنيدي أحد رعاة حملة التبرع بالدم الذي أشاد بجهود الجميع إذ تعد “بجودك أحيا في نسختها الثالثة مختلفة تماماً إذا ماقورنت بسابقتها من الحملات من حيث الجاهزية والإستعداد والتنظيم معرباً عن بالغ سعادته لنجاح هذا العمل التطوعي.

كما تقدمت الكادر الطبي المشارك زينب الكواي “بالشكر الجزيل لجميع القائمين والمنظمين على الحملة وأشارت بإن هذه المرة الأولى التي تعمل فيها بحلة محيش إلا أنها تشعر بإنسجام شديد مع الجميع كون الجميع يعمل بروح الفريق الواحد ووعدت بإن تكون أحدى المشاركات في النسخة القادمة من “جودك أحيا”.

وأضاف الكادر التنظيمي المشارك محمد حبيب نغموش بان العمل ليس مجرد تشريف بل تكليف وأمانة وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة وخير من تولاهما شكراً “تنمية الحلة” دونكم ما تقدمت اللجنة ولا إزدهرت.

كما وعد مؤسس “بسطة حسن” الكادر المشارك الأستاذ حسن حمادة بالتعاون المشترك مجدداً في فعاليات لاحقة مبدياً سعادته ومثنياً على جهود كل من ساهم في إنجاح الحملة. وأضاف الأستاذ عبدالإله آل درويش لقد زرعتم بادرة خير كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء.

أما الأستاذ محمد آل سويد كل الشكر والتقدير والعرفان ل”تنمية الحلة” على جهودها الجبارة والمنقطعة النظير في خدمة المجتمع وتعزيز العمل الإجتماعي والتكافلي.

كما وجه المتحدث الرسمي بإسم لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش أحمد الدمستاني كلمته ” كان لزاماً علينا أن نتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لكل السواعد التي إمتدت لإنجاح هذا الكرنفال التكافلي والوصول للرقم المستهدف خير شاهد على النجاح وعلى الثقة المتبادلة مابين “تنمية الحلة” وبين أبناء المجتمع ونجدد القول كسبنا الرهان بكم ،، وبجودكم جميعنا نحيا.












اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى