تنمية

خيرية الجارودية تجدد شراكتها المجتمعية مع برنامج الأسرة

اللجنة الإعلامية:

جددت جمعية الجارودية الخيرية عقد الشراكة المجتمعية مع برنامج الأسرة بمسجد العين بتوقيعه في مقر الجمعية مساء الأحد الموافق 28 فبراير 2021 حيث مثل الجمعية رئيس مجلس الإدارة محمد آل ضيف بينما مثل برنامج الأسرة فضيلة الشيخ صالح آل شهاب.

اشتملت بنود هذه الشراكة على عدة أهداف منها تفعيل الأدوار بين الجمعية واللجان الأهلية التي تصب في مصلحة المجتمع بشكل عام وخدمة المستفيدين من أبنائه بشكل خاص، إضافة إلى المشاركة في إقامة البرامج والفعاليات التي يتشارك فيها الطرفان، و تلتقي فيهما أهدافهما، كذلك الاستفادة من الكوادر البشرية والتخطيط المشترك وتبادل الخبرات والمنفعة بين الطرفين وتطوير المهارات والقدرات الشخصية لأعضاء اللجان العاملين وفريق البرنامج.

وأشار فضيلة الشيخ صالح آل شهاب إلى أن الشراكة الاجتماعية ضرورة ملحة للعمل التطوعي الاجتماعي خاصة في الجمعيات الخيرية لتنشيط خدماتها بشكل تعاوني يتلاءم مع تطوير المؤسسات الفاعلة في بناء المجتمع حسب توجيهات ورؤية القيادة، وبهذه الخطوة تتقدم الجمعية إلى الأمام متجاوزة مهام توفير الدعم المادي والعيني للأسر المستفيدة وتغطية حاجاتهم وذلك من خلال الشراكة المجتمعية، لتتوجه لبناء المشاريع الاجتماعية لبناء مستقبل الأجيال.

وفي ذات الصدد ثمَّن نائب رئيس مجلس الإدارة حسين المنشاد هذه الشراكة قائلاً بأن إدارة الجمعية ترحب بمثل هذا النوع من الشراكات ونحن نسعى وندعو الجميع لعمل التسهيلات اللازمة في بناء الشراكات المجتمعية لتحقيق الأهداف والتعاون بين اللجان الأهلية والتطوعية وجمعية الجارودية الخيرية الأمر الذي يعزز لمصلحة المجتمع عامة.

الجدير بالذكر أن برنامج الأسرة يجدد عقد شراكته مع الجمعية للسنة الثامنة على التوالي، حيث بدأت هذه الشراكة منذ 3 دورات إدارية سابقة.

jarodcharity.org.sa/3975/

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى