تنمية

خيرية الجارودية … تواصل وشراكات مجتمعية

خيرية الجارودية تحل ضيفاً بمجلس سماحة السيد رضي شبر

ضمن مساعي جمعية الجارودية الخيرية الرامية لتفعيل إستراتيجية الشراكة المجتمعية حل أعضاء مجلس إدارتها ضيفاً بمجلس سماحة السيد رضي شبر حفظه الله.

واجتمع سماحته بأعضاء الجمعية وجرى مناقشة بعض ما جاء من نقاط كان من أهمها تطوير مشاريع الجمعية والعمل على تكثيفها وتوسعتها لتكون ركيزه من ركائز الجمعية والتي من الممكن الإعتماد عليها في دعم الجمعية ومرافقها.

ودعا سماحته أعضاء الجمعية لتكثيف قنواتهم التواصلية مع افراد المجتمع والتعاون فيما بينهم بحيث يكون كل منهما يدعم الآخر لتكوين قاعدة ثابته لاتغيرها الظروف.

وطرح أعضاء الجمعية على سماحته بعض نشاطات الجمعية والأدوار التي تقوم بها من خدمات مجتمعية تجاه المستفيدين بالإضافة للعديد من الأنشطة التي تقع تحت مظلتها.

واعرب رئيس الجمعيه محمد ضيف والامين العام حسين مريبط عن شكره لسماحته على حسن استقباله ولطرحه بعض المقترحات والإرشادات والتي من شأنها أن تجعل للجمعية مكانة رفيعة أرفع مماهي عليه الآن.

مجلس إدارة جمعية الجارودية الخيرية يزور السيد حسين السادة

وفي زيارة أخرى استقبل سماحة السيد حسين السادة في مجلسه أعضاء مجلس إدارة جمعية الجارودية الخيرية في زيارتهم له ضمن خطة الجمعية لتفعيل الشراكة المجتمعية بينها وبين أطياف المجتمع.

ودار الحديث حول عددٍ من النقاط كان من أهمها تفعيل دور الجمعية في المجتمع من خلال الترابط والاهتمام بالبرامج التوعوية والثقافية لجميع الفئات باختلاف أعمارهم واستثمار وقت الفراغ لمصلحة التطوير والتعليم لصالح الشباب.

وأعرب المشرف على وحدة التطوع عيسى مريبط عن سعي الجمعية لرفع عدد المتطوعين في مختلف لجانها واستقطاب المزيد وذلك تغذيةً لبرامجها وتحقيقًا للاستفادة المثلى من الطاقات الكامنة في أبناء المجتمع إضافةً للنفع العائد على الأفراد أيضًا عبر استثمارهم أوقاتهم وكسب الأجر والثواب من الله عز وجل.

وأشار رئيس لجنتي التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم محمد آل سليمان إلى أن اللجنتين لديهما فريق متكامل من بينه عدد من المتطوعين لدراسة حال الأسر المستفيدة والوقوف على كافة احتياجاتها.

الجدير بالذكر أن الجمعية تشيد بطاقة أفراد المجتمع، وتحرص على دوام التكاتف والتعاون، فهي تسير بهم وبدعمهم المعنوي والمادي فالجميع مكمل للآخر.

خيرية الجارودية في زيارة للشيخ صالح آل شهاب

كما زار مجلس إدارة جمعية الجارودية الخيرية فضيلة الشيخ صالح آل شهاب في مجلسه وذلك ضمن خطة الجمعية لتفعيل الشراكة المجتمعية بينها وبين أطياف المجتمع بكل نواحيه.

واشتمل اللقاء على العديد من النقاط التي من أهمها تفعيل دور الجمعية في إدارة الأعمال واستحداث فرق للعمل على تحقيق المزيد من الأهداف العملية بالإضافة إلى السعي لاستقطاب الفرق التطوعية.

وأشاد فضيلة الشيخ بدور الجمعية فيما تقدمه من خدمات للمجتمع والمساعدات والبرامج الخاصة بالمستفيدين، وكان فضيلته قد ترأس لجنة كافل اليتيم في الجمعية قبل دورتين إداريتين وما زال من أبرز الداعمين للجمعية معنويًّا وماديًّا.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد آل ضيف أن الجمعية تتطلع إلى خلق فرص عملية وتجهيز فرق تطوعية واستحداث نشاطات مختلفة من شأنها الرقي بالجمعية ومستفيديها.

وشكر حسين المنشاد نائب رئيس الجمعية فضيلة الشيخ على جم النصائح والمقترحات التي تفضل بها ووعد بدراستها والعمل عليها في أقرب فرصة.

خيرية الجارودية تجدد شراكتها المجتمعية بزيارة للشيخ العبيدان

زار وفد من أعضاء جمعية الجارودية الخيرية فضيلة الشيخ محمد العبيدان لتجديد وتقوية العلاقات وزيادة الخبرات بالإضافة إلى توطيد الشراكة المجتمعية الموجودة في عهد الإدارات السابقة للجمعية منذ عدة سنوات.

وناقش فضيلته مع الوفد العديد من النقاط والأهداف المشتركة والتي تعزز مكانة الجمعية الاجتماعية والشراكة بين جميع أطياف المجتمع.
وبدورها شكرت إدارة الجمعية فضيلة الشيخ على دعمه المستمر وحمل المسؤولية المجتمعية تجاه الجمعيات الخيرية.

الجدير بالذكر أن الجمعية لديها العديد من المبادرات الاجتماعية المستمرة التي تعمل على ربط علاقاتها بالمجتمع والأخذ بتبادل الخبرات من أجل الرقي بالمصلحة العامة والوصول للأهداف بالشكل الصحيح.

مجلس إدارة جمعية الجارودية الخيرية يزور السيد حسن السادة

كما استقبل سماحة السيد حسن السادة في مجلسه أعضاء مجلس إدارة جمعية الجارودية الخيرية في زيارتهم له ضمن خطة الجمعية لتفعيل الشراكة المجتمعية بينها وبين أطياف المجتمع.

ودار الحديث حول عددٍ من النقاط كان من أهمها تفعيل دور الجمعية في المجتمع من خلال الترابط والاهتمام بالبرامج التوعوية والثقافية لجميع الفئات باختلاف أعمارهم واستثمار وقت الفراغ لمصلحة التطوير والتعليم لصالح الشباب

الجدير بالذكر أن الجمعية تشيد بطاقة أفراد المجتمع، وتحرص على دوام التكاتف والتعاون، فهي تسير بهم وبدعمهم المعنوي والمادي فالجميع مكمل للآخر.

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى