عامة

كونوا بالقرب.. غداً الخميس افتتاح دوري المرحوم السيد محفوظ الحمّار لكرة الطائرة بحلة محيش

أبارق يواجه الديرة في الافتتاح

تنال لعبة كرة الطائرة إهتمام بارز من الشباب في منطقة القطيف، وبالخصوص بالقرية الصغيرة حلة محيش حيث تحظى بإقبال كبير من الجماهير للدورات الرياضية التي تقام على ملاعب جُهزت خصيصاً لمزاولة لعبة كرة الطائرة
قرية حلة محيش تعود من جديد في يوم الخميس ولمدة ٩ ايام لاقامة دورة حلة محيش التنشيطية لكرة الطائرة على كأس المرحوم السيد محفوظ رضي الحمّار “لروحه الفاتحة” وذلك بمشاركة نخبة من لاعبين أندية المنطقة وقرية حلة محيش ولاعبين على مستوى المنتخبات الوطنية السعودية وتعد قرية الحلة من القرى البارزة من سنوات على مستوى محافظة القطيف في مثل تنظيم هذه التجمعات الشبابية ، وهناك كان لنا لقاء مع منظم الدورة، حدثنا عن الدورة وكرة الطائرة بالحلة.
وفي حديثه في بادئ الامر ذكر العضو الفعال في تنظيم الدورة محمد يوسف المهدود ”أن تنظيم الدورة في في هذا الوقت يعود لسبب تفرغ الشباب في فترة العصر، وعطلة منتصف العام وتقام هذه الدورة لهذا العام وسط احترازات وبرتوكولات صحية وذلك لضمان سلامة الجميع وعملت اللجنة إعلامياً على التعاون مع سناب حوارينا الرياضي وسناب شطحات علاو وصحيفة فرسان القطيف وصحيفة خليج الدانة وتطبيق سوكر الرياضي وتطبيق ابارق، كم أقرت اللجنة المنظمة للدورة جائزة لافضل تغطية صحفية وجائزة لافضل صورة في الدورة ، وقد اسمت اللجنة المنظمة الدورة باسم المرحوم السيد محفوظ رضي الحمّار رحمه الله.
يذكر ان تنظيم مثل هذه الدورات بعيد الشغف للعبة كرة الطائرة بالمنطقة ويعيد ذكريات وحنين الماضي حيث ندرة هذه الدورات في السابق وتكاد الآن تكون عادة سنوية كيف لا وكانت كرة الطائرة لها صولات على مستوى الدوري حيث الحنين يعود بمشاركة لاعب من ابطال الدوري الممتاز مع نادي المحيط وهو اللاعب هاني العجيان.

الجذير بالذكر دائما ماتعود لعبة كرة الطائرة في صباح رمضان لكن الآن عادت بشكل منتظم واصبحت من الالعاب المفضلة على مستوى القرية مما جعل القرية محط انظار المنطقة وكشافين اللعبة في مثل تنظيم هذه الدورات ،واقامتها شجع على إقبال الشباب وممارسة هواياتهم الرياضية رغم افضلية كرة القدم اللعبة الشعبية الاولى مما جعل لعبة كرة الطائرة من الالعاب المحببة عند جماهير القرية.
يذكر ان افتتاح البطولة غداً الخميس الموافق ٣١ ديسمبر وتنتهي يوم السبت ٩ يناير.
وذلك بمشاركة ٦ فرق وزعت على مجموعتين

المجموعة الاولى:
فريق أبارق – فريق ديوانية الجنبي – فريق الديرة


وتضم المجموعة الثانية
فريق الفريق – فريق عين ام عمار – فريق الدراويش


ويلتقي في افتتاح الدورة فريقي أبارق مع الديرة وذلك الساعة الثالثة والنصف عصراً على ملعب حلة محيش لكرةالطائرة بجانب مستوصف الحلة.


ويبرز من الفريقين لاعب فريق الديرة نذير ال اسماعيل ومن فريق ابارق اللاعب هاني العجيان


يذكر ان اللجنة المنظمة اعدت العدة للظهور بالدورة باعلى مستوى كما ستقدم اللجنة جوائز للجمهور الحاضر للدورة والسحب على العديد من الجوائز بانتظاركم. يوم الخميس في افتتاح دورة حلة. محيش التنشيطية لكرة الطائرة
على كأس المرحوم السيد محفوظ رضي الحمّار “لروحه الفاتحة”.

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى