عامة

مؤسسة التقاعد تُطلق تطبيقها بإصداره الجديد وتحث عملاءها على التحديث.

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن إطلاق تطبيقها للأجهزة الذكية بإصداره الجديد والذي يعمل على كافة الأجهزة اللوحية الذكية بمختلف أنظمة التشغيل iOS وAndroid داعية عملائها إلى المسارعة بتحديث التطبيق للاستفادة من خصائصه المميزة.
ويعرض التطبيق إمكانية استعراض أخبار وفعاليات المؤسسة وإصداراتها بشكل آني ومباشر، إضافة إلى سهولة التواصل بخدمة العناية بالعملاء مع خاصية تفعيل الإشعارات، كما يتيح التطبيق بإصداره المحدّث تنفيذ أكثر من 20 خدمة إلكترونية من بينها: خدمة إصدار البطاقات التقاعدية الإلكترونية، ومتابعة الطلبات، وحجز موعد، واستخراج بطاقة مستفيد من متقاعد، والتعريف بالمعاش الفوري، وإصدار البطاقة التعريفية، وغيرها من الخدمات.
يُذكر أن العمل على تطبيق الأجهزة الذكية بُني وفق أحدث التقنيات الرقمية المستخدمة في بناء المنصات، والتي تم فيها مراعاة جودة تقديم الخدمة من خلال تحسين عرض الخدمات للمستخدمين بمختلف شرائحهم من أفراد وجهات؛ مع الاهتمام بتحسين تجربة المستخدم، وتطوير الواجهات.
يشار إلى أن اهتمام المؤسسة بهذا التطوير التقني يأتي انطلاقاً من استراتيجيتها 2022 وضمن مسيرتها في التحول الرقمي حيث حرصت المؤسسة العامة للتقاعد ومنذُ وقتٍ مبكر على تطوير بنيتها الرقمية وفق أحدث المقاييس والإجراءات العالمية والذي هيأها لتكون ضمن أحد أبرز المؤسسات الحكومية الرائدة في مجال التحول الرقمي.

‫4 تعليقات

  1. You made some decent points there. I did a search on the topic and found most people will approve with your blog. Torie Nathan Herschel

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى