تنمية

في حلة محيش.. فطور الآملين يجمع 26 مشارك تحت سقف واحد.

مع إشراق شمس صباح يوم الجمعة، 14 يناير 2022م أجتمع ما يربوا عن 30 مشارك من مختلف مناطق محافظة القطيف على مائدة فطور واحدة تهدف لنشر الأمل والطاقة الإيجابية من خلال الاستفادة من تجارب الآخرين الملهمة.
الفعالية التي نظمت من قبل مجموعة «أمل القطيف» التطوعية المنتسبة إلى جمعية العمل التطوعي بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بحلة محيش جاءت تحت أسم فطور الآملين باستضافة المدرب محسن آل أسماعيل الذي أسهب بشرح تجربته في المقارنة بين الاصحاء وذوي الإعاقة، وعن أبرز الإنجازات المحلية والدولية، وخوضه تجارب الغوص وتسلق الجبال وذلك وسط مشارك الجمهور بطرح تساؤلاتهم.

وبدأت أنشطة فعالية فطور الآملين بفطور صباحي جماعي حضر فيه عدد من المشاركين تحت سقف واحد، وذلك بترحيب حار من رئيس المجموعة، وقد تخلل الفعالية أنشطة تفاعلية بإدارة الأستاذ زكريا الدرويش بمشاركة حماسية وسط أجواء تنافسية بين المشاركين.

بدوره، أكد رئيس مجموعة «أمل القطيف» مسلم آل موسى أن الفعالية جاءت لعدة أسباب أهمها قرب فترة الدراسة وذلك من باب المساعدة في اعطاء الأولوية في ترتيب أوقات نومه، وأيضًا لنشر الأمل من خلال المحاضرة التي جاء فحواها بأن لا مستحيل، وأخيرًا من أجل المساعدة في اكساب المشاركين الصفات الاجتماعي من خلال عقد الصداقات الاجتماعية وتفعيل الروابط الاجتماعية والأخوية بين الأعضاء والمشاركين.

وشكر آل موسى جميع شركاء النجاح وعلى رأسهم لجنة التنمية الاجتماعية بحلة محيش والكوادر التطوعية وكل الداعمين لإنجاحهم هذه الفعالية بشكل فاق التوقعات.

وقد اختُتمت فعالية فطور الآملين محققةً نجاحًا باهرًا حيث تفاعل المشاركين من خلال طرح تجاربهم وتحدياتهم، والعوائق التي يواجهونها، وذلك وسط إشادة من الأهالي والحضور.

تصوير : علي الفرج

تحرير : حسين العطل

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى