ميديا

تغطية اليوم الثالث من المسابقة الثقافية الرمضانية ١٤٤٠هـ

الطيف والحوراء يعقدان الحسابات بانتصارهما في أول لقاءات الجولة الثانية.

تمكن فريقا الطيف والحوراء من تحقيق فوزهما الأول في المسابقة بعد تعرضهما للخسارة في الجولة الأولى. أظهر الفريقين مستوى عال من التنافسية في اللقاءين الذين أجريا يوم الثلاثاء العاشر من شهر رمضان.

الطيف ٢-٠ العليوات

بدأ العليوات المباراة في جولة الحروف بخطى واثقة وعينه على الفوز قبل أن يتهاوى سريعاً أمام مد الطيف الذي قطع عليه التفوق وشق طريقه نحو الفوز بالجولة.

أما في جولة التخصصات تفوق العليوات في البداية أيضاً في النصف الأول من الأسئلة مقابل أداء باهت للطيف بنتيجة ٣-١. تمكن الطيف بعد ذلك من استعادة النقاط اللي خسرها وعادل النتيجة وبشكل مفاجئ لم يستطع العليوات الإجابة عن أي من الأسئلة بعدها.احتكمت اللجنة بعدها لنقاط الأسئلة المحولة التي تفوق فيها الطيف بنتيجة ٣-٢.

الحوراء ٢-٠ المادح

دخل فريق الحوراء جولة الحروف مكتسحاً المادح ليحرز الفوز دون السماح للمادح بالإجابة. على عكس الجولة السابقة، دخل المادح جولة التخصصات بوجه مغاير ليتمكن من الوقوف على قدم المساواة مع الحوراء والتفوق عليه ب٤-٢. عانى بعدها المادح وانتابه سوء الحظ مجدداً كما حدث في الجولة الأولى ليسمح بذلك للحوراء من العودة وتعديل النتيجة ب٤-٤ ويتوج فائزا باللقاء بعد اللجوء لنقاط الأسئلة المحولة.

مع نهاية مباريات اليوم أصبحت جميع فرق المجموعة الثانية تمتلك ٣ نقاط في رصيدها بفوز وخسارة. الأمر الذي عاد بهم لنقطة الصفر وأجل الحسم والتأهل للجولة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى