عامة

‏‏العربية للأنابيب تعلن عن برنامج تدريبي ينتهي بالتوظيف لحملة الثانوية

‏أعلنت الشركة العربية للأنابيب، عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف، لحملة الثانوية العامة من جميع مناطق المملكة، مشيرة إلى أن البرنامج التدريبي يستمر لمدة سنتين.

وأوضحت الشركة أن مقر التدريب في مدينة الجبيل الصناعية، وأن التخصصات المطلوبة هي: فني لحام، وفني مختبر، وأساسيات التشغيل، والفحوصات غير الإتلافية، وفحص السلامة، وفني ميكانيكي، وصيانة الآلات الدقيقة.

‏وأضافت الشركة أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم تتضمن: أن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية، وأن لا يقل المؤهل العلمي عن الثانوية العامة، وأن لا تزيد مدة التخرج عن 5 سنوات من تاريخ التقديم.

واشترطت ألا يقل المعدل التراكمي للشهادة الثانوية عن تقدير جيد، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة، وأن يكون المتقدم حاصلًا على نتائج اختبار القدرات العامة للتخصصات العلمية والاختبار التحصيلي «للمفاضلة».

وأن لا يكون على رأس العمل، وفي حال ثبت صحة غير ذلك سيتم استبعاده، وأن يجتاز بنجاح أي اختبار أو مقابلة شخصية تراها إدارة كلية الجبيل الصناعية «مقر التدريب»، والتفرغ التام للدراسة.

وأشارت الشركة العربية للأنابيب أن المتدرب سيحصل على عدة مزايا، منها: راتب أثناء الدراسة قدره 3000 ريال، وتأمين طبي، و توفير سكن للمتدربين من خارج مدينة الجبيل، وتسجيل الطالب في التأمينات الاجتماعية.

والتقديم متاح حاليًّا من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: [email protected] مع ضرورة كتابة «تدريب مُنْتَهٍ بالتوظيف – التخصص المفضل» في عنوان الرسالة.

يُذكر، أن الشركة العربية للأنابيب هي شركة مساهمة سعودية، تأسست في مطلع يوليو من عام 1991م برأس مال 315 مليون ريال، ومقرها الرئيسي في الرياض، وتنشط الشركة في تصنيع وتسويق أنابيب الصلب الملحومة طوليًّا لأنابيب النفط والغاز والأغراض التجارية والإنشائية، كما توفر خدمات حقول النفط والغاز بما في ذلك محفز المناولة والصيانة والتنظيف وصهر وتشكيل المعادن، وتصنيع وتركيب الأنابيب الفولاذية؛ وتقديم الهندسة الكهروميكانيكية والخدمات الاستشارية الهندسية.

كما تمتلك الشركة خطًّا لتسنين أنابيب حفر آبار النفط، وآخر لتغليف الأنابيب وحمايتها من التآكل، وتعتبر منتجات الشركة معتمدة لدى معظم شركات البترول والغاز بالمملكة ومنطقة الخليج والشرق الأوسط.

*صحيفة عاجل

زر الذهاب إلى الأعلى