Uncategorized

مصطفى آل غزوي يهدي القديح ثنائية بطولة التوستماسترز

التصوير- محمد آل موسى

بكل تألق و باستخدتم طرق إبداعية قدم التوستماستر مصطفى مهدي آل غزوي ابن القديح مستوى رائع توجه بالفوز بمسابقتين من ثلاث مسابقات للتوستماسترز مساء أمس الجمعة في مسجد الرسول الأعظم (ص) بالدخل المحدود. مصطفى فاز بمسابقتي الخطب المعدة و الخطب الفكاهية ليستكمل الخطوة الأولى نحو الفوز على المستوى المملكة.

أقام واحة القطيف توستماسترز ثلاث مسابقة بمشاركة ثلاثة عشر عضو من النادي و بإشراف و تنظيم فريق عمل منظم بقيادة رئيس المسابقات التوستماستر حسن الجامد. و انتهت المسابقة بتتويج الفائزين و تكريم المتسابقين.

في مسابقة الخطب المعدة تقدم مصطفى مهدي آل غزوي بخطبته “شعلة الخير” متحدثا عن زراعة الأمل و الخير في قلوب الآخرين. أما خطبة المركز الثاني عنوانها “شياطين أم ملائكة” و تتحدث عن مشاعر الخجل من الإعاقة و قدمها التوستماستر محمد آل جاسم.

و توجب التوستماستر أمين البراهيم بالمركز الثالث بخطبته “أنت… من تكون؟” داعيا إلى القيام بما يعتقد الآخرون أنه مستحيل. و مواضيع متعددة قدمها بقية المشاركين عن بر الوالدين و التنمر و حب القراءة.

أما الخطب الإرتجالية فكان سؤالها يتحدث عن رعاية الشباب و فاز فيها التوستماستر علي السويعي بالمركز الأول. و حصل على المركزين الثاني والثالث التوستماستر أمين البراهيم و التوستماستر علي آل جاسم على التوالي.

و في فقرة خطب معدة أخرى فكاهية و هادفة في الوقت ذاته. لم يبقى في القاعة من لم يضحك من الخطبة الفائزة بالمركز الأول “الخيال” للتوستماستر مصطفى آل غزوي. أما المركز الثاني فكان من نصيب التوستماستر علي المحيشي بخطبته “أقراص ثلاثة!”.

“أبوس القدم” كانت خطبة التوستماستر علي آل جاسم الفائزة بالمركز الثالث في المسابقة. الخطب تناولت مفاهيم كمعاناة الموظفين و تطوير المرافق العامة و أهمية اللغة العربية و مواضيع متنوعة أخرى.

و بهذا يتأهل خمسة هم مصطفى آل غزوي و أمين البراهيم و علي السويعي و علي المحيشي و محمد آل جاسم لتمثيل النادي و القطيف في المراحل التالية من المسابقة.

و يجتمع نادي واحة القطيف توستماسترز بشكل دوري في مقره بنادي كبار السن بالتوبي لتطوير المهارات التي تمت المشاركة بها في المسابقة و مهارات قيادية متنوعة. و عضوية النادي مفتوحة لجميع الراغبين بتطوير مهارات في التواصل و القيادة و الحصول على التحفيز من بيئة النادي الايجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى