تنمية

نادي البنفسج يعقد لقاءه التشاوري

في جلسة حوارية تشاورية وبحضور مايقارب ٤٠ خريجة جامعية بمركز ريم النسائي بصفوى عقد مشروع نادي البنفسج ليلة الثلاثاء لقاءه الأول بشريحة خريجات المجتمع باعتبارها الفئة المستهدفة من النادي.

ويأتي اللقاء بهدف تجديد المحبة وأجواء الألفة واستقراء الآراء والاستفادة من مقترحات هذه الشريحة فيما يتعلق ببرامج النادي.

وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية بالحاضرات قدمتها أ. صباح عباس رئيس مجلس إدارة مشروع 1000زهرة عقبها عرض تعريفي بالمشروع وأهم روافده السبعة التي تندرج تحت راية 1000زهرة وهي( أكاديمية 1000 زهرة، نادي صناعة القادة، مهرجان التفوق والإبداع السنوي ، الدورات الصيفية، صباح السبت ، حكايا، ونادي البنفسج)
وبعد التعريف تم عقد ورشة عمل ( عصف ذهني ) حيث قدمت كل مجموعة من المدعوات صياغة لتطلعاتها وأفكارها والمشاريع التي من الممكن تطبيقها في المجتمع متناولات المجالات المحددة في أجندة عمل اللجنة .. ( الصحة – التربية والسلوك – الإدارة- الثقافة والأدب- الأعمال اليدوية ، الرسم والفن -الرحلات الميدانية- علم الطاقة) حيث تلا تدوين المقترحات تلخيصها ثم تم عرضها أمام الحاضرات.

هذا والجدير بالذكر أن نادي البنفسج ينتهج في سلسلة أعماله وبرامجه إلى خلق أجواء مختلفة تجمع بين المعرفة والترفيه والذي سيكون تدشينه قريبا
آملين ان يكون نادي البنفسج انطلاقة مميزة لمشروع مميز .

اللجنة الإعلامية
معدة التقرير
ا. أوصاف المسلم

زر الذهاب إلى الأعلى