تنمية

مشروع فريد من نوعه في حلة محيش.. التنمية تخطط لتأسيس إدارة للسعادة والإيجابية

مشروع فريد من نوعه في حلة محيش.. التنمية تخطط لتأسيس إدارة للسعادة والإيجابية وجودة الحياة

بواسطة : القطيف اليوم

تعتزم جمعية التنمية الأهلية ببلدة حلة محيش في محافظة القطيف، تأسيس إدارة جديدة للسعادة والإيجابية وجودة الحياة.

وسيكون الفريق تحت إشراف مباشر من رئيس الجمعية د. علي بن إبراهيم الدمستاني، الذي سبق وحصل على شهادة سفير السعادة والإيجابية وجودة الحياة من مركز hdtc بالإمارات العربية المتحدة، كما حصل على شهادة كوتش السعادة والإيجابية وجودة الحياة قبل أيام قليلة من ذات المركز بدبي.

وسيكون عمل الفريق عبارة عن تنفيذ المبادرات التي تهتم بالسعادة الأسرية والمجتمعية والوظيفية لكافة أفراد المجتمع، كما سيتم عقد مجموعة من ورش العمل الخاصة بالمبادرات، التي ستولي اهتمامًا كبيرًا بالطفل وبكبار السن وذوي الهمم.

وأشارت الجمعية إلى أن الباب مفتوح للمهتمين بالمجال أينما كانوا، كما أن نطاق المبادرات سيكون على مستوى الوطن، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 التي تهتم بالإيجابية وجودة الحياة.

وبينت أنه يفضل أن يمتلك المتقدم للانضمام للفريق شهادة أو خبرة أو تجربة في مجالات التنمية الأسرية أو المبادرات التطوعية، في المجالات الرياضية أو الاجتماعية أو الفنية، التي تؤثر بشكل مباشر على السعادة وجودة الحياة.

وأوضحت الجمعية أنه على الراغبين في الانضمام لهذا الفريق، إرسال السير الذاتية على الإيميل: [email protected]، مبينة أنه يمكن الاستفسار عبر التواصل على الواتساب: 0505203500

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى