آخر الأخبار
الرئيسية / عامة / ‏بعد ضعفها العامين السابقين.. معلمون ومعلمات يتطلعون لشمولهم في النقل الخارجي

‏بعد ضعفها العامين السابقين.. معلمون ومعلمات يتطلعون لشمولهم في النقل الخارجي

‏بعد ضعفها العامين السابقين.. معلمون ومعلمات يتطلعون لشمولهم في "النقل الخارجي"

مع بدء تحديث البيانات وإدخال الرغبات
‏مع بدء وزارة التعليم، ممثلةً في الإدارة العامة لشؤون المعلمين، إطلاق تحديث البيانات وإدخال الرغبات اليوم الأحد، استعداداً للبدء بأعمال حركة النقل الخارجي والنقل الداخلي لهذا العام؛ يتطلع الكثير من المعلمين والمعلمات إلى أن تشملهم حركة النقل الخارجي، بعد إحباط الكثير منهم السنوات الماضية؛ لضعف الحركة.

وشهدت المواقع التعليمية فور إعلان وزارة التعليم السماح بالتحديث اليوم وإدخال الرغبات؛ تطلعات وآمال المعلمين والمعلمات إلى أن تكون حركة النقل هذا العام أكثر إنصافاً، وأن تراعي ظروفهم بعد سنوات الغربة وقطع المسافات، وخصوصاً من المعلمات المغتربات.

وناشد معلمو ومعلمات "لمّ الشمل" وزارة التعليم بالنظر بعين العاطفة لحال المتقدمين للبرنامج؛ لكونهم أسراً ترغب في جمع شتاتها في مكان واحد وخاصة من طالت خدمتهم؛ نظراً لاحتياجهم إلى الاستقرار ليعينهم على أداء رسالتهم التعليمية.

وكانت وزارة التعليم، ممثلةً في الإدارة العامة لشؤون المعلمين، أعلنت إطلاق تحديث البيانات وإدخال الرغبات، استعداداً للبدء بأعمال حركة النقل الخارجي والنقل الداخلي لهذا العام.

وأوضحت الإدارة العامة لشؤون المعلمين، قبل أيام عبر حسابها في "تويتر"، أن تحديث البيانات وإدخال الرغبات سيتم من خلال حساب المعلم على نظام "نور- خدمات شؤون المعلمين"؛ وذلك ابتداءً من اليوم.