آخر الأخبار
الرئيسية / محليات / سيدة أخلاق البر تدعو للتسجيل في نسختها التاسعة

سيدة أخلاق البر تدعو للتسجيل في نسختها التاسعة

اللجنة الاعلامية

اعتمدت إدارة مسابقة سيدة أخلاق البر التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف، استمارة تسجيل المتسابقات في المسابقة للتنافس بينهم استعدادا لإطلاق نسختها التاسعة، بعد اكتمال الاستعدادات لذلك.

ودعت إدارة المسابقة الراغبات بالتسجيل بتعبئة النموذج الخاص بالمعلومات الخاصة بالمتسابقة، والذي يسمح لها المشاركة في جميع مسارات المسابقة بما فيها؛ التدريب، القياس، المقابلة الشخصية ، المسار الميداني، المسار التطوعي، مسار البر، ومسار إنشاء المشروع، وصولا الى مسار الحفل، الذي يقام بعد تأهل 10 متسابقات ، يتم اختيار الفائزات الثلاث "سيدة أخلاق البر ووصيفتيها".

وبينت يتم تأهل المتسابقات للحفل والمفاضلة في الحفل بناء على متابعة لصيقة من قبل عضوات لجنة التحكيم للمتسابقات، أثناء وجوهن وتقييمهن في مختلف المسارات بمفردها أو مع من حولها من المتسابقات والمتواجدين في بيئة العمل في كل من المسارات.

وأوضحت لجنة شؤون المتسابقات الشروط لدخول في المسابقة؛ أن تكون المتسابقة سعودية الجنسية من سكان المنطقة الشرقية، وأن يكون عمر المتسابقة بين 17 – 27 سنة، وأن تكون ملتحقة رسميًا بالمسابقة بالتسجيل في الاستمارة الالكترونية، كما يشترط ان تحضر المتسابقة البرنامج المُعد من قبل إدارة المسابقة ولجانها لتتمكن من التأهل والتنافس.

وأكدت رئيس مجلس إدارة المسابقة خضراء آل مبارك، ضرورة الالتزام بكل الفعاليات المصاحبة لكل المسارات بما فيها الزيارات التي تنظمها اللجان والتفاعل معها بالشكل المطلوب، منوهةً أنه لا يحق الالتحاق بالمسابقة لمن هُن على صلة قرابة من الدرجة الأولى بأعضاء مجلس الإدارة ولجنة التحكيم، ويسمح لهن الالتحاق بالبرنامج التدريبي الخاص بالمسابقة.

وأضافت آل مبارك أن النسخة التاسعة ستنطلق بتكاتف وتعاون طاقات جديدة شابة، وبوجود الخبرات منذ سنوات مع انطلاق المسابقة في الدورات الأولى، مع السعي إلى استقطاب والترحيب بانضمام الأعضاء ذوي الكفاءات في المجال العمل التطوعي والاجتماعي، وكذلك الباحثات عن فرص تطوعية لاكتساب خبرات جديدة.

وطالبت الفتيات الراغبات في التسجيل الدخول عبر الرابط: ‏https://goo.gl/NvZojN، والاستفادة من البرنامج التدريبي للمسابقة، الذي يتضمن العديد من ورش المتنوعة والتي تساعد على صقل شخصية الفتاة على المستوى الشخصي والأسري والاجتماعي.