عامة

المركز الوطني للتدريب يعلن عن برنامج منتهٍ بالتوظيف في أرامكو

‏أعلن المركز الوطني للتدريب الإنشائي بمحافظة النعيرية بالمنطقة الشرقية، عن توفر فرص تدريب تنتهي بالتوظيف لحمَلة الثانوية العامة، في مشاريع الشركات المتعاقدة مع أرامكو.

وأوضح المركز الوطني للتدريب، عبر حسابه بموقع التواصل تويتر، أن التدريب متوفر في المجالات التالية: فني أنابيب، وفني لحام، وفني كهرباء، وفني آلات دقيقة، وفني أمن وسلامة مهنية.
‏وأضاف المركز الوطني للتدريب الإنشائي، أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو الصناعية، وأن لا يكون قد سبق دعمه من صندوق الموارد البشرية، وأن لا يقل العمر عن 18 ولا يزيد عن 30 سنة، وأن يكون لائقًا طبيًا.

وأضاف المركز الوطني للتدريب، أن البرنامج التدريبي مدته تسعة أشهر، ويتضمن عدة مزايا منها: مكافأة مالية لا تقل عن 3000 ريال أثناء التدريب، ورواتب مجزية بعد التخرج، والعمل في مشاريع الشركات المتعاقدة مع أرامكو، مشيرًا إلى أن مقر التدريب سيكون في المركز الوطني للتدريب الإنشائي بمحافظة النعيرية.

وأوضح المركز الوطني للتدريب، أن التقديم متاح حاليًا من خلال تعبئة النموذج عبر الرابط بالضغط هنا.

وسيتم التواصل مع المقبولين خلال شهر للحضور إلى المركز التدريبي واستكمال المستندات.

وأضاف المركز الوطني للتدريب، أنه يجب إدخال جميع البيانات باللغة الإنجليزية بعد التأكد من صحتها، مع تحميل نسخ الشهادات ونموذج الدرجات والهوية الوطنية.

يذكر أن المركز الوطني للتدريب الإنشائي هو باكورة تعاون مثمر بين كل من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة أرامكو السعودية، وهو مركز تدريب مستقل وغير ربحي يهدف إلى تدريب وتأهيل خريجي الثانوية العامة من الشباب السعودي في عدد من أهم التخصصات المتصلة بمجال الإنشاءات الصناعية.

زر الذهاب إلى الأعلى