رمضانيات

ختام دور المجموعات في مسابقة حروف الرمضانية

(تحديث) ختام دور المجموعات في مسابقة حروف الرمضانية

بعد انتظار مديد ، و ارتقاب طويل ، انتهت الجولة الثالثة و الأخيرة من دور المجموعات ، لينتهي هذا الدور ، و ننتقل لدور آخر .

انتهى دور المجموعات ، و انتهت فترة جميلة قضيناها معه و مع الفرق المشاركة فيه ، و مع انتهاء هذا الدور ، و مع الأسف سيغادر مسابقتنا عدة فرق ، أمر محزن و مرير و لكن لا بد منه ففي النهاية هناك فائز واحد ، يا لها من حقيقة مرة .

تصدر ترتيب المجموعة الأولى فريق القرآن الناطق بالتساوي في النقاط مع وصيف المجموعة ، فريق الملكي ، إلا أن المواجهات المباشرة كانت من صالح القرآن الناطق ، فيما جاء في المركز الثالث فريق الصقور ، و كان في المركز الرابع فريق الأشبال .

أما في المجموعة الثانية ، فقد اكتسح فريق الشعلة منافسيه و تصدر المجموعة ، بفارق نقطتين عن الوصيف فريق المبدعون ، و كان من نصيب أشبال جارود المركز الثالث ، و كان الفرقان في المركز الأربع .

الجدير بالذكر بأن أصحاب المركز الأول و الثاني ، سيتأهلوا لدور الأربعة ، الدور النصف نهائي ، و كما يلقب بمربع الذهب ، و ستكون المواجهات كالتالي :
القرآن الناطق أمام المبدعون في المباراة الأولى ، و في المباراة الثانية سيقابل الشعلة نظيره الملكي ، كل هذا في ليلة الخميس ، في الواحد و العشرين من الشهر الفضيل .

أختم حديثي و أقول ، مبارك للفرق المتأهلة ، و حظٌ أوفر للفرق المهزومة .

كاتب التقرير : محمد رمزي اليوسف
تصوير : علي ميرزا الجنبي و محمد ميرزا الجنبي

زر الذهاب إلى الأعلى