عامة

الفنان سعيد الشرقي ضمن 3 فائزون بوميض

الشرقي والهزيم والفاضل يحصدون لـ «وميض» شرفيتين وأفضل صورة في مسابقة الـ «PSA»

هاشم الفلفل – القطيف

حصدت جماعة مصوري القديح «وميض» ممثلة بفنانيها سعيد الشرقي وفاتن الهزيم ونجاة الفاضل وسامين شرفيين وجائزة أفضل صورة في الجولة الرابعة من مسابقة نوادي الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي «PSA» للمحور المفتوح.

المسابقة التي تقام سنوياً على أربع جولات، ويتسابق فيها خمس مجموعات تضم كل مجموعة أندية من جميع أنحاء العالم، ويصل إلى 25 نادي كحد أقصى لكل مجموعة.

وفي تفاصيل الجولة الرابعة، تحدث عبد الله الشيخ حسين – مسؤول المسابقات في الجماعة – لـ «جهينة الاخبارية» قائلًا ”كان عدد الصور المشاركة 160 صورة، شارك بها 26 نادي، وقد حصدت جماعة وميض 71 نقطة من 90 حيث تقدمت بسبع نقاط عن الجولة الثالثة“.

وعن تفاصيل الجولات السابقة ذكر بأن الأعضاء حصدوا جائزة شرفية في الجولة الأولى، وجائزتين شرفيتين في الجولة الثانية وكذلك في الثالثة، وجائزتين شرفيتين وجائزة أفضل صورة في الجولة الرابعة.

وتحدث عن الأهداف الأساسية من اشتراك جماعة «وميض» في الجمعية الأمريكية للتصوير «PSA»، منوها إلى عملهم على توفير مثل هذه المسابقات للأعضاء بشكل مجاني وتعريفهم بكيفية المشاركة في المسابقات الدولية.

ولفت قائلًا إلى أنهم سيعملون مستقبلا ورشات استشارية للأعضاء قبل كل مسابقة للفائدة القصوى من الناحية الفنية.

وقدم سعيد الشرقي جزيل الشكر لجماعة وميض لإتاحة الفرصة للمصورين للمشاركة في المسابقات الفوتغرافية وقال ”هذه أولى مشاركاتي والحمد لله على هذا التوفيق، والصورة التي شاركت بها هي لراعي الإبل وكانت من إحدى رحلات جماعة التصوير الضوئي بالقطيف الى البر «كشتة بر» من العام الحالي“.

عبر :

زر الذهاب إلى الأعلى