تنمية

خيرية الجارودية تمد جسور تواصلها مع رؤساء المجالس السابقة

اللجنة الإعلامية:

تواصل جمعية الجارودية الخيرية مد جسور التواصل بينها وبين أفراد المجتمع؛ وفي هذا الإطار قامت بزيارة الأستاذ مسلم علي الدار أحد مؤسسي الجمعية عام ١٤٠٢هـ..

أتت هذه الزيارة ضمن مساعي أعضاء مجلس إدارة الجمعية لاكتساب الخبرات من رؤساء المجالس السابقين وتقوية الروابط والعلاقات بين الجمعية وبينهم.

ورحب الأستاذ مسلم الدار بأعضاء مجلس الإدارة وأثنى على جهودهم وسعيهم في تطوير وتحسين خدمات الجمعية المتعددة، ودار الحديث حول تاريخ الجمعية منذ تأسيسها لغاية الآن والخدمات التي قدمتها وما زالت والصعوبات التي واجهتها وكيفية تغلب أعضاؤها عليها.

كما استعرض الدار أهداف الجمعية سابقًا وكيف توسعت هذه الأهداف والخدمات حاليًّا بفضل الدعم الحكومي والأيادي البيضاء من الأهالي.

وأشار رئيس لجنة التدريب والتأهيل علي الرمضان إلى أن مثل هذه الزيارات من شأنها تذليل الصعاب ومواجهة التحديات وخصوصًا حين تكون لأشخاص لهم الخبرة والباع الطويل في خدمة الجمعية.

وأضاف رئيس لجنة تقنية المعلومات فايد آل اوهيب أننا بصدد وضع تعديلات وتحسينات تواكب التحول الرقمي الذي تشهده المملكة ووضع وسائل متنوعة تؤدي دورها بفاعليه مع المجتمع.

وفي ختام الزيارة تقدم أعضاء الجمعية بالشكر للأستاذ مسلم الدار مثمنين له حفاوة استقباله لهم ومتمنين أن يتكرر هذا اللقاء في الأيام المقبلة.

jarodcharity.org.sa/3992/

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى