ميديا

عن بعد..«امل القطيف» تحتفي بمتطوعيها

اللجنة الإعلامية – مجموعة أمل القطيف

أقامت مجموعة أمل التطوعية بالقطيف مساء يوم الاثنين 10 اغسطس 2020م تحت تنظيم مشرف المجموعة حسين الزاير، احتفالًا بمناسبة مرور سنتين على تأسيس المجموعة، عبر تطبيق اليوتيوب، وقد تم تكريم المتطوعين البالغ عددهم ٨٣ متطوع.

وذلك في الحفل السنوي الثاني الذي تقيمه المجموعة للرفع من معنويات متطوعيها وتحفيزهم على التفوق والنجاح وذلك بحضور أولياء الأمور الذين كانوا أكثر فرحاً بهذا التكريم.

وبدأ الاحتفال الافتراضي بآيات من الذكر الحكيم من قبل الناشئ علي العوى، تلاها كلمة لقائد المجموعة مسلم آل موسى, استعرض خلالها جهود المجموعة طوال العام المنصرم, مشيداً بالدور والرعاية التي توليها الحكومة الرشيدة للعمل التطوعي، وموضحًا بعض العراقيل التي واجهتهم.

وأعلن عن انطلاق مبادرة «نقطة تغيير» وهي تهدف لتطبيق النظام المؤسسي والحوكمة في المجموعة بشكل عام، بمساعدة شخصيات اجتماعية كعبدالله النمر، وعبدالستار الشيخ وغيرهم، وذلك الإستمرار بمتابعة الانشطة رغم مختلف التحديات والظروف.

واضح عن انجازات المجموعة قائلا: ”بالنسبة الى الخارجي فانا أرى مشاركتنا في مؤتمر الشباب العربي في القصيم مع امير المنطقة د. فيصل بن مشعل آل سعود هي الاكبر إذا شاركت بكلمة بسيطة جداً عن التطوع في القطيف وتجربتنا فيها”.

واما بالنسبة الى الانجازات الداخلية فقد انطلقت العديد من المبادرات وكان ابرزها منتجون قطيفيون الذي يخص الاسر المنتجة، والحمدالله اسسنا قاعدة بيانات ضخمة وصلت لما يقارب ٢٥٠٠ أسرة من أنحاء القطيف والدمام.

بدوره، ألقى سماحة الشيخ سمير الربح كلمة بعنوان “أمل القطيف.. طموح وتطلع” هنأ فيها المتطوعين في الأنشطة الاجتماعية على هذا الانجاز وحثهم على مزيد من التفوق والتقدم لما فيه رفعة دينهم ووطنهم ومجتمعهم، وحثهم على الإستمرار بالعمل لما فيه من أجرٍ عظيم، وارتقاءٍ بالمجتمع.

واكد أن هذا التكريم سيكون دافعاً لهم لمواصلة التطوع بتوفيق الله وسيكونون عند حسن الظن فيهم ،بتطوير مجتمعنا ونعلي راياته ونطور غده متسلحين بهذه الثقافة العظيمة وإيمان أعظم بالله أولا ثم باعمالكم ثانيا.

وقد شهد الحفل عبر التطبيق حضورًا نخبويًا نوعيًا وكثيفًا، ازدحم بالتعليقات الإيجابية المحيية المجموعة والمشجعة والداعمة له ولمسيرته، رغم حصول بعض الاعطال التقنية.

في الختام قام مقدم الحفل محمد الداوود بالاعلان بتكريم الجهات والأفراد والشركات المساهمة والداعمة لأنشطة المجموعة، واختتم الحفل بشكر جميع الحضور على جهودهم في انجاح هذه الأنشطة لما فيها من فائدة وحماس للمتطوعين.

رابط الحفل (مسجل):
www.youtube.com/watch?v=QnhCxyzg8BI

اترك تعليقاً

نص التعليق

زر الذهاب إلى الأعلى