تغطيات

تغطية مباريات نصف نهائي المسابقة الثقافية ١٤٤٠هـ

الحوراء وأبو رحيق إلى النهائي على حساب الاتصاف والمادح

تمكن فريق الحوراء من انتزاع بطاقة التأهل الأولى للنهائي بعد فوزه على فريق الاتصاف ب٢-١. وحقق فريق أبو رحيق انتصارًا بشق الأنفس على منافسه المادح ليتأهل بذلك للنهائي الثاني على التوالي.

لعبت المباريات في الجولات الاقصائية بطريقة مختلفة قليلا. الجولة الأولى كانت جولة تخصصات، الجولة الثانية أسئلة عامة في مجالات مختلفة بدون اختيارات، والجولة الثالثة كانت جولة الحروف.

الحوراء ٢-١ الاتصاف

تمكن الحوراء من الفوز بالجولة الأولى في المباراة بأريحية في ظل غياب تركيز فريق الاتصاف. أما في الجولة الثانية فقد كانت المنافسة محتدمة عاد فيها الاتصاف للمباراة بأداء عال استطاع إحراز التعادل من خلاله. افتتح الحوراء تسجيل النقاط في جولة الحروف بعدة نقاط متتالية قبل أي يقطع عليه الاتصاف في محاولة لبناء خط جديد ولكن الحوراء كانت له اليد العليا في هذه الجولة حيث عاد من جديد وفاز باللقاء.

أبو رحيق ٢-١ المادح

في مباراة عدت بمثابة نهائي مبكر لشدة إثارتها. المادح دخل المباراة قويا وتمكن من الفوز في الجولة الأولى، استطاع بعدها أبو رحيق من العودة بالمباراة لنقطة الصفر بحسمه للجولة الثانية. في جولة الحروف الفاصلة استمر حماس فريق أبو رحيق وقارب على اكمال خطه والفوز باللقاء قبل أن يقطعه المادح ويبدأ ببناء طريق فوزه والذي حال بينه سؤال حاسم اختطفه فريق أبو رحيق وشق طريقه مجدداً نحو الفوز باللقاء في أحد أمتع المباريات في هذه البطولة.

الحوراء في أول نهائي له وفريق أبو رحيق يلعب للمرة الثانية، مباراة تحمل في طياتها الكثير من التشويق والمتعة فانتظرونا الساعة ٩:٤٥

زر الذهاب إلى الأعلى