تغطيات

تغطية اليوم الأول من مسابقة حروف

بعد إعلانات لاقت رواجًا بين أوساط المجتمع الحلاوي ، و جذبت أعين الكثير من الكبار و الصغار ، و أعطت المسابقة زخم لا مثيل له ، يأتي اليوم الموعود و تُفتتح المسابقة على يد مباراة بين فريقي الملكي و الأشبال بتقديم المقدم أحمد أنور العكش ، و التي وصفت بكونها مبهرة ، حيث كانت التوقعات بأن ينتصر الملكي بسهولة و بدون جهد يذكر ، و لكن ما أبعد الحقيقة عن الخيال ، الجميع تمت مفاجأتهم .

بدأت المباراة بتنافس شديد ، و لكن سرعان ما انخفض مستوى الأشبال ، ليخسروا الجولة الأولى لصالح الملكي ، تبدأ الجولة الثانية برتم قوي و تنافسي ، و قد كان الأشبال قريبًا من الظفر بالجولة ، إلا أن أحمد الشعلة كان له رأيٌ آخر ، فقام بإنقاذ فريقه من بين أنياب الأشبال ، و قادهم للفوز بالجولة الثانية ، لتنتهي المباراة بجولتين للا شيء .

الجدير بالذكر بأن هذه المباراة ، جعلتنا نشاهد برعمًا ذو مستقبل زاخر ، و هو البطل إلياس أنور العكش ، صاحب الأحد عشر ربيع .

بعد هذه المباراة الرائعة توجهنا إلى استراحة قصيرة ، تناول فيها الحضور ضيافة طيبة ، و تم فيها تقديم أسئلة جميلة للحضور ، و ثم توجهنا للمباراة الثانية و التي كانت بين فريقي الشعلة و المبدعون .

بدأت المباراة بسيطرة لفريق المبدعون بقيادة المتألق علي الغاوي (الكبير) ، و قبل أن تحسم الجولة الأولى بلحظات ، استفاق فريق الشعلة ليقطع على المبدعون طريق فوزهم ، و من هنا بدأ مستوى المبدعون يتراجع ، و في المقابل كان فريق الشعلة في تطور ملحوظ ، إلى أن اقتربوا من الفوز بالجولة ، استيقظ علي الغاوي (الكبير) و دمر خططهم ، و لكن هذا لم يكن كافي لإيقاف طوفان الشعلة ، فقد عادوا لبناء طريق للفوز و هذه المرة نجحوا و ربحوا الجولة الأولى .

بدأت الجولة الثانية و المبدعون مبتغاهم الثأر لهزيمتهم ، و أما الشعلة فكل همهم حسم المباراة و إنهاءها ، فأصبحت المباراة سجال بين الطرفين ، فلا غالب و لا مغلوب ، بالفعل تعادل في المستوى ، و لكن الشعلة كان يملك سلاحًا فتاكًا يدعى عبد الأعلى الشعلة ، به استطاعوا قلب الموازين و حسم المباراة .

بعد هذه الواقعة المثيرة ، برز في سماء المسابقة نجمين لامعين ، الأول علي الغاوي و الآخر عبد الأعلى الشعلة .

ختامًا ، تعدكم فرقة لأجل رسالة بمباريات أكثر إثارة و تشويق في قادم الأيام ، فلا تفوتوا فرصة الحضور و المشاهدة .

تقرير : محمد رمزي آل يوسف

جدول مباريات اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى